END *محاكمه و شريك*

2K 130 130
                                    

🍁🍁🍁🍁🍁🍁

في الساحه الكبري، يتوسط الامبراطور المجلس بكرسي وضع في اعلي قمه ليعلم الجميع أنه فوق اي رأس أو منصب بال الامبراطوريه.

لم تخلو الساعه من اي منصب في الامبراطوريه، امراء، ملوك، ملكات، اقارب، مساعدين، و ايضا الخدم.

حضور قاده الجيش كان أمر مفروغ منه لأنهم أساس هذا المجلس و كان أمر حضورهم واجب.

كان الحاضرين يشعرون بالغرابه من عده امور، اولا أن سبب الاجتماع مجهول ثانيا أنه ليس من الطبيعي اجتماع كل القيادات في مكان بهذا الشكل في مكان واحد.

كان الأكثر حيره هو أن كاتب ملكي جيمين ليس من ضمن الحضور، حدث هام مثل هذا و الكاتب ليس موجود.

انتشلهم من أفكارهم صوت الامبراطور.

/ هنالك أمران اود التصريح عنهما، أحدهم بغيض و الثاني اقرب الي قلبي و سيغير مجري سير الأمور في هذه الامبراطوريه.

ثم نظر ناحيه قائد هيوچين الذي انحني بأحترام ثم نظر لمساعده.

اختفي مساعده ثم عاد، لكن لم يعد فارغ اليدين بل يمسك أحد الرجال مشوه الخلقه مقطع الاصابع.

كان المشهد مفزع للجميع و البعض اشاح وجهه.

/ هذا اول ضيف لي، ادخل الثاني قائد ملكي هيوچين.

دخل الحارس هذه المره برجل أخذ كميه وافيه من الضرب اعدمه العافيه.

بدأ الصوت يعلو في المكان من هويه الرجل و الذي لم يكن.

/ و هذا ثاني ضيف، مساعدي الشخصي و امين أسراري مولان.

و هذه المره أومأ الامبراطور لإدخال اخر ضيف للأمبراطور.

فتاه مقصوصه الشعر و قبيحه المظهر ليس لشكلها بل للإهانه التي تعرضت لها، جعلت من ثيابها قطع من القمامه و اصبح شكلها غير سار للعينين.

/ و اخيرا الوجه الملائكي، مساعده الملكه سوهي.
هؤلاء الثلاثه يا ساده كانوا السبب في افتعال كارثه في القصر و بسبب فعلتهم كنت انوي إشعال النار بالمملكه كلها حتي تشعروا بالنار التي أوقدت بصدري.

صمت الامبراطور قليلا و مع صمته كان هدوء المكان لأن لم يجرؤ أحد علي الحديث.

/ سنستمع الان لسبب فعله كل واحد منهم لهذا الأمر الشنيع و هو تسميم كاتب ملكي جيمين.

أشار قائد هيوچين الي المساعد مولان الذي رفع رأسه ينظر ناحيه الامبراطور البارد الملامح.

THE CURSED GIFT 🧧حيث تعيش القصص. اكتشف الآن