*خائن*

1.7K 131 49
                                    


مرحبا اميراتي، اريد من الجميع دعم intro جيمين للألبوم الجديد.

SET ME FREE

♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️

في غرفه عمل الامبراطور حيث يقوم بإنجاز أعماله الورقيه و اجتماعاته الخاصه.

يجلس أمامه قائد ملكي هيوچبن و علي وجهه أكثر تعبير جدي.

/ اجل شكوكك في محلها مولاي الامبراطور في اليوم الذي قابلت فيه كاتب ملكي جيمين كنت أقوم بعمل تحرياتي الخاصه.
الخائن موجود في هذا القصر و هو شخص قريب من عرشك أيضا مولاي الامبراطور.

همهم الامبراطور بفهم.

/ اذا، يتم نقل كل ما يحدث هنا في القصر الي الحدود و هذا ما جعل تلك الحركات تنتشر بهذه السرعه لأن صفوف الجيش في حاله ضعف من التوسعات الاخيره في الجنوب.
هذا كلام جميل قائد هيوجين.

ابتسم هيوجين بشكل بسيط.

/ الملك والد الملكه سوهي لن يهدأ حتي تنقطع رأسه في الميدان العام.
كان من السهل معرفه هويته بسبب تلك الضجه خارج القصر لكن للأسف أمر تابعه الخائن داخل القصر سيأخذ بعض الوقت.

أومأ الامبراطور بشكل هادئ ثم سكت لبعض الوقت.

لاحظ هيوجين أن الامبراطور يفكر بشئ ما لذا سبق في الحديث.

/ اري ان رأسك به الكثير مولاي الامبراطور، هل لي أن أسأل ما الذي يثقل عقلك؟!

رفع الامبراطور نظره من علي الكوب بيده.

/ اريد منك اختيار رجل ذو بنيان قوي و مهاره حاده في توقع الاخطار، أريده بيتا.

امال هيوجين رأسه بشكل بسيط.

/ هل يمكنني القول انك تريد حارس شخصي لكاتب ملكي جيمين؟!

نظر له الامبراطور بتعبير بارد مما جعل هيوجين ينحني عده مرات بأسف.

/ اعتذر منك مولاي الامبراطور لم اقصد التدخل ابدا.
كل ما في الامر انك تبدي اهتمام ملحوظ لكاتب ملكي جيمين حتي انك نقلت مكان إقامته في غرفتك.

لم يبدي الامبراطور رده فعل بالمقابل امسك الاوراق و بدأ الاطلاع عليها حتي يكمل عمله.

/ ما أخبرتك به ينتهي بأسرع وقت، ارسل لي افضل الخيارات و انا من سيقرر من سيكون الحارس المناسب.

في مكان آخر، القلق يأكل ما بداخله حيث أنه شبه متيقن أن الامبراطور وصل لهويته.

THE CURSED GIFT 🧧حيث تعيش القصص. اكتشف الآن