يجلس أمام الاوراق المتزاحمه امامه، عقله في مكان آخر لكن عيناه لم تبرح مكانها من علي الاوراق.
رفع رأسه ينظر ناحيه مولان الذي بدوره انحني فورا، تنهد الامبراطور و ارجع ظهره يسنده للخلف.
/ ماذا يفعل جيمين الان؟!
/ الكاتب جيمين يا مولاي الامبراطور انهي عمله منذ فتره ليست بالطويله و تم اخباري أنه خرج بشكل مبكر لأنه يعاني من وعكه صحيه.
ارتفع حاجبي جونغكوك بشكل لا إرادي ثم اعتدل بشكل هادئ لمن يراه.
وضع يده علي المكتب الخشبي أمامه مع إسناد رأسه علي رسغه./ يمكنك الخروج مولان و طلب إحضاره.
انحني مولان و احترام ثم خرج في طريقه مع عقله الذي لا يكف عن التفكير لسبب تصرف الامبراطور بهذا الشكل.
(ما الذي تخطط له مولاي!)أمام غرفه جيمين، طرق احد الحراس علي الباب مرتين و لا يوجد رد.
تنهد مولان بشكل نافذ الصبر، توجهت يده و دفع الباب و تمني لو لم يفعل ذلك بسبب الرائحه التي ارتطمت مباشره بوجهه جعلت يفقد التركيز لثواني و لم يكن حال الثلاثه حراس افضل.
حيث أن ثلاثتهم انحنوا بشكل فاقد للسيطره مع سيلان لعابهم بشكل جائع.
اغلق مولان الباب بشكل قوي سريع و نظر للثلاثه بشكل عنيف.
/ ثلاثتكم انصرفوا في الحال و اذهبوا لغرفكم، و لن اعقب علي أن ما حدث الان لم يحدث.
انحني الثلاثه و ذهبوا في طريقهم بشكل سريع بينما حاول مولان جمع شتات نفسه و الوقوف بشكل مستقيم.
عند الامبراطور الذي كان يجلس بملل بسبب تأخر مولان و ذلك جعله يتعجب.
أخرجه من شروده مولان الذي دخل بشكل عنيف و لم يأبه للعواقب المصاحبه لأختراق المكان بهذا الشكل.
يتحدث مولان بشكل سريع.
/ مولاي الامبراطور الأمر عاجل الكاتب جيمين يا مولاي____.
يقف الامبراطور أمام غرفه جيمين و معه طبيبه الشخصي.
نظر خلفه ناحيه مولان و الحراس.
/ لا اريد منكم التواجد هنا، اريد التواجد انا و الطبيب فقط.
انحني الجميع بأحترام و تركوا المكان.
أخذ الامبراطور نفس عميق ثم فتح الباب، فور شمه لتلك الرائحه ابتلع ريقه بشكل صعب قليلا و لا ننسي الطبيب الذي وضع قطعه القماش علي أنفه من قوه الرائحه.
نظر الطبيب ناحيه الامبراطور.
/ مولاي الامبراطور لا أعتقد أن دخولك الغرفه ستكون فكره جيده، مولاي وجودك كألفا في هذا الوضع خطر.
رمقه الامبراطور بنظره حاده ثم خطي داخل الغرفه و تبعه الطبيب ثم اغلق الباب ورائه.
جالت عيناه المكان في محاوله البحث عن جيمين مع صعوبه تنفسه.
اخيرا وجده بجانب السرير ينام علي ارضيه الغرفه، منكمش علي نفسه بشكل وجده الامبراطور لطيف.
نظر ناحيه الطبيب بمعني قف مكانك، بدأ أن يخطو ناحيه جيمين.
نزل بجسده حتي وصل إلي مستوي جيمين، وضع يده علي وجنته وفورا سري بجسد تلك القشعريرة التي جعلت يفتح عينيه بشكل متعب.لم يتخطي جونغكوك ذلك الشعور الدافئ، رائحه الليمون مع رائحه الياسمين الخافته.
شعره المنسدل علي جبينه و وجنته بسبب طوله، وجهه الوردي اللون، شفتيه الجافه لكن لامعه في نفس الوقت و كان جونغكوك متأكد انها لينه مثل مشاعره ناحيته.
أسند جونغكوك جسد جيمين و حمله بين ذراعيه ثم توجه به ناحيه السرير.
وضعه علي السرير ثم جلس بجانبه يتحسس وجنته، نظر ناحيه الطبيب الذي فورا اقترب.
مر وقف قليل علي فحص الطبيب لجيمين ثم نظر ناحيه الامبراطور الذي كان نظره معلق علي جسد جيمين.
شد جونغكوك الغطاء علي جسد جيمين ثم نظر ناحيه الطبيب.
/ حسنا أخبرني ما لديك.
تحدث الطبيب و هو منحني مع نبرته الحائره.
/ حسنا مولاي الامبراطور هذا سيبدو أنه غريب جدا لكن الكاتب جيمين اوميجا و ليس اي اوميجا أنه اوميجا مسيطر و ليس مستقبل.
و هو الآن بفتره نزوته.ظل الامبراطور يستمع لما يقوله الطبيب و عقله يقفز بالافكار بشكل ارهقه.
اكمل الطبيب كلامه/
أعطيته بالفعل دواء حتي يخفض حرارته و ايضا حتي يهدأ من حالته.
يجب أن يأخذ من هذا الدواء كل يوم بشكل منتظم حتي عند انتهاء نزوته.مرت فتره علي ما حدث، جونغكوك يجلس بجانب جيمين ينظر لوجهه المتعرق و عقله ثقيل بشكل جعله يريد النوم.
وضع يده علي جبين جيمين يجفف له عرقه، ثم ظهرت ابتسامه خفيفه.
/ حقا ماذا تخبئ لي اكثر؟!!
🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷
البارت؟!
سؤال؟!
و شكرا لحسن القراءة 🌺
أنت تقرأ
THE CURSED GIFT 🧧
Fantasíaهذا لانك فقط مميز لذا انت مسخ في أعين الجميع.. يجب أن تعيش و تستمر و لا يجب ان تتخلي عن حياتك مهما حدث حتي إذا كان علي حساب الآخرين.... وجودك رحمه للعالمين، لما تريد نزع هذه الهبه؟!! لما يجب أن اولد بهذا الشكل؟! انا لست طبيعي. B X B. JIKOOK, JK: TOP...