*عنيد*

1.6K 130 89
                                    

الساعه الخامسه، قد انتهي الامبراطور من أشغاله و في طريقه الي غرفه جيمين.

وصل أمام الباب و قام أحد الحراس بفتحه، دخل الغرفه و علي وجهه تعبير هادئ مشوب بشئ من السعاده.

سرعان ما اختفي كل ذلك عندما لم يجد احد، لف بجسده ينظر ناحيه مولان

/ اين جيمين؟!

انزل مولان رأسه بأحترام.

/ لقد غادر من مكتبه منذ أكثر من ساعه مولاي الامبراطور و علمت أنه توجه لغرفته.

رفع جونغكوك حاجبه بغرابه و أقدامه تقوده خارج الغرفه.
(اين ذهب؟!)

في مكان آخر، جسده ملقي علي الارض بعد الصفعه التي نزلت علي وجهه من أحد خدم الملكه.

تنظر له بحقد و نبرتها غاضبه.

/ مولاي الامبراطور زوجي يتسلي معك لا اكثر.
اعلم تفضيله للرجال جيدا لكن مع كل ذلك هو اختار أن يضع طفله ببطني انا و لن يكون هنالك غيري.
لذا لا تغتر ايها النكره.

لا يزال منحني علي الأرض مع هذا اللدغ بوجنته بسبب الالم.
(ما الذي تريده مني تلك العقربه).

بعد دقائق خرج جيمين من غرفه الملكه يجر قدمه ناحيه غرفته.

مر من أمام الحديقه و لسبب مجهول بالنسبه له اخترق أنفه رائحه القرفه مما جعله ينظر حوله بشكل غريب.
(غريب، هل يزرعون القرفه هنا؟!)

وقف قليلا يأخذ أنفاسه و الرائحه تزداد حتي بدون سابق انذار حتي أنه لم يشعر بوقوف الامبراطور أمامه.

/ لما انت منحني بهذا الشكل؟!
ارفع رأسه.

اخذ جيمين أنفاسه بصعوبه و رفع رأسه فورا قابلته نظرات جونغكوك المتعجبه.

/ مولاي الامبراطور.

اقترب جونغكوك منه و وضع يده علي وجنه جيمين الذي فورا اغمض عينيه بشكل قوي.

اطلق الامبراطور تنهيده شعر جيمين أنها غاضبه

/ لما انت بهذا الشكل؟!
اين كنت؟!

فتح جيمين عينيه يتحدث بشكل هادئ.

/ وقعت مولاي.

ابتسم الامبراطور بشكل غير مصدق.

/ هذا لا يجيب علي سؤالي الثاني، هل تعتقد حقا أنني غبي لهذا الحد الذي يجعلني اصدق انك سقطت؟!!

THE CURSED GIFT 🧧حيث تعيش القصص. اكتشف الآن