Vote + Comment
~ الخيانة تأتي من الأقربين دوماً~ 🖤■■■■■
غادرتْ نور مكتب الملك بعد محادثتهما الصادمة وسارتْ إلى حيث غرفتها التي تتشاركها مع فرح، فقد قررتْ أنها ستواجه الأن أختها المزعومة...
تسائلتْ حقاً ماذا ستكون ردة فعل أخوها وأمها حين يعرفان أن والدها كان متزوجاً من أخرى ولديه منها ابنة!
وصلتْ الفتاة إلى الغرفة وفتحتها لتجدها خاوية على عروشها، من دون ان تشعر أطلقتْ تنهيدة ودخلتْ مغلقة الباب خلفها ومن ثم إتجهتْ إلى خزانتها سحبتْ لها بعض الثياب ودخلتْ الحمام...
نزعتْ ثياب تمارا ببطء وهي تفكر في حديثها مع الملك، لقد وعدها بعدم إعدامها حتى وإن لم تحضر القاتل. لكن نور لن تعتمد على كلمة الملك وخصوصاً أنها عثرتْ عليه...
" ربما عليّ أن أستغل هذه الفرصة بما أنها أتتني " تمتمتْ نور لنفسها وهي تقف تحت دش المياه " يبدو إن الملك سوف يصدقني وهذا هو المهم "
طُرق الباب فجأة وأتى صوت فرح " نور أهذه أنتِ؟ "
إنقبض قلب المعنية وهي تسمع صوت المدعوة شقيقتها، ابتلعتْ ريقها وهدأتْ نفسها بأخذ أنفاساً متتالية قبل أن تجيب بصوت ثابت جزئياً " أجل فرح إنها أنا "" الحمدلله لقد قلقتُ عليكِ كثيراً " عبرتْ فرح عن إرتياحها وسعادتها بعودة زميلتها في الغرفة عكسها نور التي إبتسمتْ بسخرية وأغمضتْ عينيها وهي تستسلم لشعور المياه تتدفق على كامل جسدها...
فكرة واحدة غزتْ ذهنها ' هل هذه أختى حقاً؟ '
إذاً راجعتْ نور ذاكرتها ستجد أنها وفرح كن يسترحن لبعضهن البعض ويشعرن بأن هنالك رابط يجمعهن، لم تتوقع أن يكون هذا الرابط هو الدم!
إنتهتْ نور من حمامها وإرتدتْ ملابسها، عندما خرجتْ وجدتْ فرح تجلس على حافة سريرها شاردة الذهن...
إلتفتْ ما إن شعرتْ بنور داخل الغرفة لتنهض من مكانها وتندفع نحوها قائلة بعتاب " أين ذهبتي بالأمس نور قلقتُ عليكِ كثيراً حتى كدتُ أغادر الغرفة في منتصف الليل بحثاً عنكِ "
إبتسمتُ نور ببرود وقالتْ لها " إضطررتُ لقضاء الليلة خارج الغرفة... اسفة إن سببتُ لكِ القلق "
غمغمتْ فرح " فقط أرجوكِ لا تفعلي هذا مجدداً "
عم الصمت المكان، إستلقتْ نور على السرير بينما ظلتْ فرح وافقة تنظر لها بتعجب فحال الفتاة لا يعجبها، هنالك شئ خاطئ بها...
أنت تقرأ
نـــور
Romanceتستيقظ صباحاً لتجد نفسها وجهاً لوجه مع روح الملكة التي تطالبها بإنقاذ الملك من الموت... فما الذي ستفعله؟!! #كل مافي الرواية من تأليفي الخاص و اي تشابه فهو محض صدفة 5th Story Highest rank : #1 in Romance Cover designer: Ladylouisyana