Vote + Comment~ التمرد غالباً يؤتي ثماراً فاسدة ~ 🖤
■■■■■
سندس إضطرتْ لتحمل نوبة غضب منار المدمرة مع بقية الخادمات، حطمتْ الأميرة الحانقة معظم اثاث غرفتها إعتراضاًعلى قرار شقيقها...
بسبب خوفها من جذب الأنظار ركضتْ سندس لغرفة رامز وطرقتْ بابها، فُتح لها الباب وطل رامز المتفاجئ لرؤية سندس هنا...
" سندس! ماذا هناك؟ " سألها غير مصدقاً هي في العادة لا تتحدث إليه...
" الأميرة... " قالتْ لاهثة " إنها غاضبة وتدمر غرفتها "
ذهب رامز ولحقته سندس بخطوات واسعة، وصلا الغرفة ليجدا المكان رأساً على عقب والخادمات يقف جانباً مرتجفات اشار لهن برحيل ففعلن ذلك على وجه السرعة فلم يبقى سوى هو والأميرتين...
سألها بغضب " لما فعلتِ ذلك منار؟! "
بقهر صاحتْ الأميرة " إكتفيتُ من تحكمه بيّ، لما لا يتركني وشأني فحسب! "
عقد رامز حاجبيه بـ حيرة وحاول إنطاقها " ماذا تعنين منار؟! "
" إنه يحاول تقيدي دائماً، كلكم تقيدونني بتقاليدكم اللعينة هذه " لم تتمالك منار نفسها واخذتْ تصرخ في وجه شقيقها...
" جميعكم أوغاد، انتم لا تهتمون بيّ... أنتم تريدونني اسيرة في هذا القصر البائس من أجل الا أخرب سمعتكم "
دوى صوت صفعة قوية في الأرجاء، شهقتْ سندس وغطتْ شفتيها بكلتا يديها وقد إتسعتْ عيناها هولاً لما رأتْ...
أمسكتْ منار بخدها مصدومة ونظرتْ لشقيقها الذي إسود وجهه غضباً. صاح بها حانقاً " توقفي عن التصرف كالاطفال تعرفين أن شقيقنا أيان يفعل كل هذا من أجل حمايتنا "
نظرتْ له الأميرة بصدمة " توقفي عن التصرف كالطفل المدلل، هل تظنين أننا تعجبنا هذه الحياة... إننا أيضاً نريد العيش بطريقة طبيعية كبقية الخلق لكن هل تريننا نعترض أو نتذمر "
صمتتْ تحدق في الأرض، ليتقدم رامز ويعانقها " أختي العزيزة، جميعنا نحبكِ لذا نحميكِ هكذا من العالم الخارجي هذه هي ضريبة أن تكوني أميرة "
*****
دعونا نتعرف على توفيق، هو حارس في قصر الملك والمسؤول عن كاميرات المراقبة مع صديقه بلال، يعملان في مناوبات ليل نهار يراقبان القصر بالكامل، الحديقة والممرات والمطبخ وكل شئ، هما عينا القصر الحارسة...
أنت تقرأ
نـــور
Romanceتستيقظ صباحاً لتجد نفسها وجهاً لوجه مع روح الملكة التي تطالبها بإنقاذ الملك من الموت... فما الذي ستفعله؟!! #كل مافي الرواية من تأليفي الخاص و اي تشابه فهو محض صدفة 5th Story Highest rank : #1 in Romance Cover designer: Ladylouisyana