CH6

1K 69 186
                                    


فوت وكومنت لُطفاً

تجاهلو الأخطاء الإملائية إن وجدت وأستمتعو ~

"سرّ عظِيم"

••••••••

تراجع هيونينغكاي بخطواته مُتفاجئ مما سمعه ، ذلك غير معقول !!

لايجبُ أن يصمت عن أمر فظيع كهذا البتة .. يجب أن يعلم الجميع بهذا الأمر بالفعل ..

لكن الليلة زفاف يونجون .. متى سيجد الوقت المُناسب ، ماهي الكلِمات المُناسبة حتى ؟

هيونينغكاي كان ضائعاً لايعلم كيف سينطق بذلك ومالذي يمكن أن تُصبح الامور عليه حينها ..

_ وسط الغابة

شعرت ريوجين بتلك الذراعين القويتين تحتضنها من الخلف أو تظغط على جسدها إن صحّ القول لترتعش فور سماعها لصوته الثقيل

"لاتَفعلي هذا مجدداً لأننِي لن اتساهل معكِ اتفقنا؟"

ابتلعت ريوجين لعابها قبل أن ترتكب خطوة حمقاء أخرى .. هي حاولت دفع جسد بومقيو بعيداً عنها لكي تلوذ بالفرار لكنه لم يتزحزح إنشاً واحداً حتى ..

صرخت ريوجين بعلو صوتها تُنادي بإسم فيليكس مُطالبتاً بالنجدة ليتفاجئ بومقيو بشدة ..

فيليكس.. المُستذئب الأشقر ؟

هو كان متفاجئ جداً رائحة ذلك المِعطف حول اكتاف ريوجين مُزعجة بالنسبة اليه ..

ذلك المعطف كان يخصّ المُستذئب بالفعل ..

قام بومقيو بحركة سريعة بتمزيق ذلك المعطف عن جسدها وارتعشت ريوجين بقوة اثر ذلك ..

لطالما كان بومقيو بارداً وهادئ معها طوال الوقت لم يتصرف بوحشية على الإطلاق ، لم تكُن عينيه بهذا اللونِ الأصفر الساطع بشكل غريب ..

بدى بومقيو مرعباً جداً عندما مزق ذلك المعطف الذي كانت ريوجين ترتديه ..

"م...ماخطبُك؟" ريوجين لفظت ذلك بصعوبة

حملها بومقيو على كتفه دون ان يُجيبها بغضبه ذاتِه ، ريوجين كانت تصرخ وتُحاول الافلات منه بدون جدوى طوال الطريق حتى وصلاَ إلى القصر فعلاً ..

قام بومقيو بانزالها عند وصُوله الى غرفته تحديداً ، رمى الكيس الذي يحتوي على الملابس الذي اشتراها من اجلها واردف بنبرة ثقيلة جداً

زوجة مصاصِ الدماء || Vampire wifeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن