CH2

1.4K 84 232
                                    


فوت وكومِنت لُطفاً

شابتر طويل  ، تجاهلو الأخطاء إن وُجدت وأستمتعو~

"حفلة غير مرغُوبة"

••••••

"بالطبع ، تفضلي اولاً" اردف تايهيون بهدوء

تشاريونغ وقفت مكانها تُفكر لثوانِ ثم قررت الدخول بالفعل بينما هي مُتوترة .

تايهيون قام بامساك يدها مما فاجئها ونطق مجدداً " ساقودكِ حيث غرفتي واحضر لك بعض القهوة"

"آ..آوه لا..لاداعِي لذلك ، انا فقط ارغب بمُساعدة بشأن السيارة و بالتاكيد جون يبحث عنّي الآن"

"من هو جون؟"سأل ونظر اليها

"صديقي"اجابت

توقف تايهيون قليلاً واردف بعد تفكير قصير" حسناً سأعطيكِ كوب قهوة ثم اذهب لأصلاح السيارة أنا مُصر"

اومئت تشاريونغ بإستسلام .

"بالمُناسبة ماهو اسمكِ؟"نطق

"تشاريونغ" اردفت بنبرة لطيفة

"انا تايهيون" قال ورسم إبتسامة هادئة بينما يتأملها

وصلو إلى غُرفة تايهيون ، يونجون خرج للتو من الغرفة المُجاورة وتوسعت عينيه لما شاهده ..

قام تايهيون بدفع تشاريونغ إلى غرفته سريعاً وقال"اجلسي تشاي لن اتأخر"

تشاريونغ استغربت كونه دفعها فور خروج الشخص الآخر من الغرفة المُجاورة لكنها رمت هذه الآفكار جانباً ، لحظة هل ناداها تشاي للتو؟ ..

اخرجت هاتِفها من جيب معطف جون حول اكتافها ، هي فكرت بالآتصال به لكن تباً لازالت الشبكة مُعطلة .

"مالذي تفعله تايهيون! كم مرة وبخك سوبين بشأن إحضار الفريسة إلى القصر "يونجون قال بغضب

"لم اقم بإحضارها يونجون لقد أتت من تلقاء نفسها وأيضاً ..." امسك بيد يونجون وتابع بنبرة هادئة " لاتُخبر سوبين أرجوك"

"لايمكنك إخفاء الأمر عنه طويلاً ، سيعلم بلا شك"قال يونجون

"فقط لاتُخبره بذلك" تايهيون نطق ليتنهد يونجون ويومئ .

هذا الفتى الغير ناضج يجلب المشاكل باستمرار برفقته أينما كان ..

تايهيون عاد بعد وقتٍ قصير لتشايريونغ الذي تجلس على طرف السرير وتبعثر نظرها بغُرفته ..

زوجة مصاصِ الدماء || Vampire wifeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن