CH14 والٱخير

1.2K 64 138
                                    

فوت وكومنت لطفاً

تشوي هانسول المعروف بـ فيرنون ، صديق تشاي وجون منذ الصغر وكان اكثر شخص بين رفاقه لايؤمن بالاشياء الغريبة ، سافر قبل عام ونصف إلى نيويورك وانقلبت حياته راساً على عقب عندما تعرض لعضة مصاصة دماء ولحسن حظه لم يفقد حياته وبدا يتأقلم مع ذلك كما أن مصاصة...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تشوي هانسول المعروف بـ فيرنون ، صديق تشاي وجون منذ الصغر وكان اكثر شخص بين رفاقه لايؤمن بالاشياء الغريبة ، سافر قبل عام ونصف إلى نيويورك وانقلبت حياته راساً على عقب عندما تعرض لعضة مصاصة دماء ولحسن حظه لم يفقد حياته وبدا يتأقلم مع ذلك كما أن مصاصة الدماء تلك أصبحت حبيبته ..

شابتر طويل جداً تجاهلو الأخطاء إن وجدت للمرة الٱخيرة هنا واستمتعو🤍🥺~

" عودة و نهاية "

•••••••••

"مالذي تفعلينه هنا؟" اردف صوت ماخلفها بشكل مفاجئ لترتعش ويسقط الهاتف من بين يديها ويخيم الظلام تماماً ..

لكن تشايريونغ لم تشعر بالخوف أبداً بل تلاشى خوفها بالكامل ، لقد كان صوت الشخص الذي جاءت كُلّ هذه المسافة من أجله

كانغ تايهيون ..

"أ..أنا اتيت لي ..." تلعثمت حروفها فهي جاءت راكضةً بحماقة وكل ماكانت تفكر فيه هو انه ليس على مايرام لاتعرف حتى ماتقوله لم ترتب جملة واحدة براسها ..

رفع تايهيون حاجبه واردف ببرود لم تعهده تشايريونغ من قبل " هل نسيتي شيء؟"

بلعت تشايريونغ واردفت بعد صمت قصير " أجل ، لقد نسيت شيء في غاية الأهمية "

اقترب تايهيون منها ونطق بهدوء " حسناً لنذهب للقصر ولكن لايمكنني إرسالكِ إلى المدينة بعد ذلك " لعق شفته وتابع سريعا " لاتُسيئ فهمي قصدتُ أن الوقت متأخر فحسب أنا لا انوي أن اسجنكِ ثانية"

ارتسمت ابتسامة خفيفة على شفتي تشايريونغ ورغم الظلام تايهيون كان يراها بوضوح كونه مصاص دماء ..

" أنا لم انسى شيء بداخل القصر تايهيون " قالت

"لاافهمكِ" عقد تايهيون حاجبيه مجدداً بتعجب

زوجة مصاصِ الدماء || Vampire wifeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن