فوت وكومنت لُطفاًشابتر طويل ، تجاهلو الأخطاء إن وجدت وإستمتعو ~
"معاً"
•••••••
"رُبما يكون الخاطفين هُنا أيضاً" قالت هانا بجدية تامة
ابتلع سونغهون لعابه بتوتر ولم يُجبها..
قامت هانا برنين جرس القصر بالفعل وفُتحت البوابة بعد وقتِِ لابأس به ..
سوبين كان غاضباً جداً وحزين أيضاً لكونه لم يكن مُشاركا في تحرير زوجته ولايعلم مالذي جرى برفقتها !
_قبل وقت قصير
"هل هذا ٱمن ؟" سأل بومقيو وعقد حاجبيه
"لاتقلق سأكون بخير" اجابه هيونينغكاي وبدون مضيعة للوقت اكثر هو انحنى نحو ليا ليغرس انيابه في يدها اليسرى ويمتص السُم منها ..
الامر لم يكن هينا وهيونينغكاي يعلم جيدا انه سيكون هناك بعض السلبيات بالنسبة اليه مثل انه سيبقى يشعر بالضعف لبعضة ايام ..
ليا لم تكن شخصا يستحق التضحية من وجهة نظره ولكنها تظل فرداً منهم ويونجون امرهم بإحضارها لذا هو قرر المُخاطرة ..
بعد ان انتهى الامر تايهيون قام بحمل ليا هذه المرة عوضا عن بومقيو وتابعو سيرهم نحو القصر ..
عقد سوبين حاجبيه عند ماشاهد تلك الفتاة ذات الشعر القصير والملابس الغريبة نوعا ما واردف بنوع من البرود "مالذي تريدينه هنا؟"
"مرحباً ياسيد نحن نرغب بتفتيش المكان" قالت هانا بثقة ليتنهد سوبين ويردف
"اعبثي في مكان ٱخر" كان سيغلق الباب فقط لكن هانا وضعت قدمها على زاويته قبل إغلاقه واردفت بتهديد
"أنا بكامل جديتي كُن متعاونا معنا وإفتح هذا الباب والأ!"
سوبين شخر بسخرية واردف " والأ ماذا؟"
سحبت هانا السلاح لترفعه في وجهه ..
وكأن هذا ماكان ينقص سوبين بالفعل هو كان بالداخل ويكاد يجن من فرط قلقه على زوجته ، ظهور هانا لم يكن بالوقت المُناسب ابداً..
بحركة سريعه كان السلاح قد أُلقي بعيداً عن يدها بينما سوبين يحكم قبضته على عنقها هو فكر بقتلها بدون تردد .. شهق سونغهون بهلع وقبل أن يستوعب هو وهانا الحدث جيداً شخصا ما قد دفع جسد سوبين بعيداً حتى اصتدم بالجدار بعنف ووقف امام هانا بالتحديد ..
أنت تقرأ
زوجة مصاصِ الدماء || Vampire wife
Vampire"م..ماذا تريد مني؟"قالت ييجي بخوف نطق بهدوء مخيف " لن تغادري أبداً ييجي" TXTZY _yeonji _soolia _kaiyuna _beomryu _taeryeong الغلاف تصميم ماي سيستر🥺♥️ @wei_0510