CH8

920 74 109
                                    


فوت وكومنت لُطفاً

تجاهلو الاخطاء إن وجدت واستمتعو~

"هدوء ماقبل العاصفة "

•••••••

"ماذا تفعلين هنا؟"اردف بنبرة جافة

استدارت ييجي بخوف رغماً عنها لترى الشخص الذي كان يُحادثها وللحقيقة لم يكن هناك داعي للإستدارة فهي تعلم من يكون صاحب هذا الصوت بالفعل..

تشوي يونجون

بلّلت شفتها بتوتر وصمتت لثوانِ قبل أن تردف

"ك..كنت أرغب بإستنشاق بعض الهواء فقط "

"حقاً؟"قال بنبرة ساخرة

"اجل " قالت بهدوء

يونجون اقترب ناحيتها وامسك بيدها بشكل مُفاجئ ودون ان يتفوه بأي شيء اخر سار متجها إلى الغرفة ..

"بما أنكِ مُستيقظة فيجب أن نتحدث بشأن الكثير ، زوجتي الحلوة" قال

ييجي ليست مرتاحه البتة لتلك النبرة والنظرة الباردة الذي تتلقاها فكرت انها ستموت لا محالة ، لن ترى والدتها مجدداً ..

ستموت بين يدي ذلك المُختل الذي اختطفها من الجامعة واحضرها إلى هنا ..

"ييجي" ناداها

"هااا"قالت

جلس يونجون على السرير واشار اليها للجلوس بجانبه وهي فعلت دون تردد أو تفكير ..

"منذ هذه اللحظة سأخبركِ بمن يجب عليكِ الاقتراب منه في هذا القصر ومن يجب عليكِ تفاديه ومن يجب عليكِ الوثوق به أيضاً !"

ييجي شعرت بالخوف اكثر نبرة يونجون كانت جدّية للغاية ..

"لاتقتربي من بومقيو وليا وسوبين ، لاتثقي بتايهيون أبداً وتفادي تلك الفتاة الغريبة الذي احضرها "

صمت قليلاً قبل ان يردف مُتابعاً  "في الحقيقة بشأن الثقة عليكِ الوثوق بشخص واحد فقط وهو أنا " وضع يده بهدوء فوق يدها ..

"هل لديكِ اي سؤال؟"

زمت ييجي شفتيها قبل ان تردف " ماذا بشأن يونا ، أنت لم تذكرها"

"لااعلم ،الجميع يثق ب يونا هنا واكنني لستُ متاكداً من شيء ، أنتِ هي الفتاة الوحيدة الذي اعرفها جيداً"

زوجة مصاصِ الدماء || Vampire wifeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن