فوت وكومنت لُطفاًتجاهلو الأخطاء إن وجدت واستمتعو~
"زوجة بانغ"
•••••••
وصل فيليكس إلى القصر وقام بفتحِ الباب ، بدى المكان هادئ جداً على غير المٌعتاد ..
كان تشانغبين وحده يجلس على الاريكة ويٌشابك يديه ببعضهما ..
"مرحباً" فيليكس ألقى التحية بهدوء
رفع تشانغبين راسه وحدق به ، تلك النظرات الذي لم يفهم فيليكس أي تفسير لها ..
"لماذا ليكس؟" قال تشانغبين بخيبة أمل واضحه
ابتلع فيليكس لعابه وقال محاولاً المُراوغة" لا أفهم عن ماذا تتحدث؟"
فيليكس فكر لحظتها انهم اكتشفو فرار ريوجين فقط ..
استقام تشانغبين من الاريكة ونطق " أنتَ فقط جعلت الأمور تسوء لم يُرد أحد منا أن يحصل هذا ولكنها القوانين !"
"تشانغبين كل مافعلته فقط هو حم.."
تشانغبين قاطعه"محاولة حمايتها وإعادتها إلى حيث تنتمي؟ اليس هذا ما ستقوله"
اومئ فيليكس إيجابياً ..
تغيرت نبرة صوت تشانغبين واردف "هل تعرف ماهي مُشكلتك الحقيقة فيليكس ؟" زفر انفاسه بضيق وتابع
"مُشكلتك هي أنك مازلت تملك قلبا بشريا ضعيفاً وهذا ماجعلنا نصل إلى هنا ، إلى قرار التخلّص منك !"
رفع فيليكس راسه وتوسعت عينيه عند سماعه لجٌمل تشانغبين الاخيرة ..
"لقد كان الجميع محتاراً بشأن المكان الذي سنضع به جُتثك ولكن صديقك المُفضل هنا عرض عليهم أن يتم رميك فقط أمام منزل عائلتك بالمدينة ، عائلتك الذي تبحث عن إبنهم المفقود منذ عامين "
ابتسامة باهته زينت ثغر فيليكس وأردف " أنا شاكر لصديقي المُفضل هنا على قرار كهذا "
في الحقيقة منذ عامين ونصف ابتعد فيليكس عن عائلته بعد تعرضه لعضة آحد المُستذئبين والذي دمّر حياته ففضل فيليكس الهرب من المدينة والبحث عن اشخاص يشبهونه، هرب فيليكس لكونه خائفاً من أن يفقد السيطرة على نفسه ويؤذي عائلته ..
تشانغبين اقترب بشكل مُفاجئ نحو فيليكس وقام بإحتضانه قبل أن يهمس بأذنه وهو يقاوم لمعان عينيه
أنت تقرأ
زوجة مصاصِ الدماء || Vampire wife
Ma cà rồng"م..ماذا تريد مني؟"قالت ييجي بخوف نطق بهدوء مخيف " لن تغادري أبداً ييجي" TXTZY _yeonji _soolia _kaiyuna _beomryu _taeryeong الغلاف تصميم ماي سيستر🥺♥️ @wei_0510