CH7

895 77 159
                                    


فوت وكومنت لُطفاً

تجاهلو الأخطاء إن وُجدت واستمتعو~

" تشتت "

•••••••

"لاتُملي علي الأوامر سوبين!" صوت يونجون اندفع ببرود فاجئ الاخر ، يونجون لم يكن يستطيع الهدوء لوقت أطول بعد معرفة أمر كهذا لم يستطع إخفاءه أو السيطرة على شعوره أبداً ..

لقد كان يثق بسوبين ويعتقد بسذاجة أنه أقوى شخص بعد الرئيس وذراعه اليُمنى فقط !

يونجون يستطيع وضع قوانينه الخاصه الان وفهم الأمور الذي كان سوبين يُخفيها دون أن يعرف السبب بحُجة كونه الرئيس ..

"عفواً؟" سأل سوبين عاقداً حاجبيه بينما شعر بالتوتر داخلياً للنبرة الذي استخدمها يونجون للحديث برفقته للمرة الأولى..

"لقد أصبح الجميع يعرف الحقيقة بالفعل !" اردف تايهيون مع إبتسامة ساخرة تُزين شفتيه ..

وجه سوبين نظره ناحية يونجون مُردفاً "أنا.."

"هذا يكفي" قال يونجون مُقاطعاً ماكان سوبين ينوي قوله وغير سامح له بالحديث اكثر ثم تابع

"اخلد للنوم برفقة زوجتك سوبين ، لا أريد سماع المزيد الليلة"

"يونجون..."

"الرئيس !" قال ببرود مُشدداً على كلمته

سوبين بالفعل عاد للداخل و اغلق الباب ، جلس على السرير وبعثر شعره بجنون ..

اطلق تنهيدة عميقه وقام بضرب الطاولة قرب رأسه بغضب .. ليا قد خرجت من الحمام للتو لتُشاهده بتلك الحالة ..

"سوبين؟" اردفت بهدوء وقلق

سوبين يضع راسه بين ذراعيه في صمت تام عقله يعج بالأفكار .. كلّ شيء سيُسلب منه ..

حاسوب المُراقبة ، الخاتم ، حُريته بالتصرف وغيرها من الأشياء الاخرى..

هو يخشى أن يكتشف يونجون بعض الاشياء الذي يُخفيها ايضاً وقد مرت عليها عدة أعوام ..

ذلك السِرّ بينه وبين بومقيو فقط !

"عودو إلى غرفكم واخلدو للنوم ايضاً سوف اوقظكم باكراً ولدينا الكثير لنتحدث بشأنه" يونجون قال بهدوء

" حاضر ايها الرئيس " قال تايهيون بابتسامة

كاي وتايهيون تمنو ليونجون ليلة سعيدة قبل دخولهم الى غرفهم بينما بومقيو دخل بصمتٍ تام ..

زوجة مصاصِ الدماء || Vampire wifeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن