✴ part 8

1.6K 82 17
                                    

يُرْجَى مِنْ الْقُرَّاءِ وَضَع فَوْت ☆ و كومنت قَبْلَ قِرَاءَةِ البارت و ذاك لتقدير تعب الكاتبة في نسج و ربط الاحداث و كتابتها

مَرَّ مَا يُقَارِبُ الشَّهْر و جريك لَازَال يُفَكِّر بِتِلْك الفَتَاة أَو الآنِسَة فايوليت الَّتِي لَا يَكُفُّ ناثان عَنْ التَّحَدُّثِ بِشَأْنِهَا و أَنَّهَا تَهْتَمّ بِهِ وَ تَلْعَب مَعَهُ فِي أَوْقَاتِ الفَرَاغِ و مِنْ ذَلِكَ الْيَوْمِ ناثان أَصْبَح يُحِبّ الرَّوْضَة كَثِيرًا و لَم يَتَغَيَّب يَوْمًا وَاحِدًا !

لَيْس أَنَّهُ كَانَ يَتَغَيَّب كَثِيرًا سَابِقًا و لَكِن الْآن أَصْبَح لِذَهَابِه لِلرَّوْضَة دَافِعًا فَأَصْبَح كُلَّ يَوْمٍ يُجَهِّز أَغْرَاضِه بحرص و يَأْخُذ الْكَثِيرِ مِنْ الطَّعَامِ مَعَهُ كَأَنَّهُ ذَاهِبٌ لمتنزه ؟! وَ هَذا مَا حَدَثَ و جريك يَجْلِس مُمْسِكًا بأدوات الطَّعَام الْفِضِّيَّة الْفَاخِرَة مُتَنَاوِلًا طَعَام فُطورِه مَع صَغِيرَة الْوَحِيد الَّذِي مُنْذُ بِدَايَةِ الْفُطُور و هُو يَتَنَاوَلُ الْقَلِيلَ فَقَطْ وَ حَقِيبَتِه كُلّ فَيْنِه و أُخْرَى يَضَع بِهَا الطَّعَامَ تُفَّاح أَحْمَر و بسكويت و فَوَاكِه طازجة و الكروسان الْمَمْلُوء بالمربى و الْجُبْنَة و علبتان عَصِيرٌ هَل طِفْلِه ذَاهِبٌ لِتَنَاوُلِ الطَّعَامِ هُنَالِك ؟!

"ناثان تَنَاوَل طَعَامِك لَقَد تَنَاوَلَت الْحَقِيبَة طَعَامِهَا مِن وَضْعِك الْمُسْتَمِرّ للاغراض بها"

تَحْدُث بِاسْتِغْرَاب و هُو يَنْظُرُ لَهُ مِنْ ذَلِكَ

"دادي سأتناول الْفُطُور فِي الْمَدْرَسَةِ "

تَحْدُث ناثان ماضغا قَطَعَه الْحَلْوَى الَّتِي أَمَامَهُ وَسَط مَلامِح جريك المستغربة

"هل أَنْت للتو ستتناول الْفُطُور مَعَ أَحَدٍ آخَر غَيْرِي أَنَا ؟ ! "

"دادي أَنَّهَا لَيْسَتْ أَيْ أَحَدًا آخَرُ أَنَّهَا الآنِسَة فايوليت الْيَوْم ستلعب مَعِي فِي حَدِيقَةِ الروضة"

تَحْدُث ناثان بِحَمَاس مُظْهِرًا غمازته عِنْدَ كَلَامِهِ وَ هَذا مَا رَآهُ جريك و دَفَعَه لِسُؤَالِه بِهُدُوء فَصَغِيرَةٌ أَصْبَح كَثِير التَّحَدُّث عَنْهَا فِي الْفَتْرَةِ الْأَخِيرَة

"ناثان هَل تستلطف الآنِسَة فايوليت لِتِلْك الدَّرَجَةِ الَّتِي تُحِبّ بِهَا إنْ تَقُومَ بنزهة مَعَهَا ؟!"

"أَجْل دادي أَتَمَنَّى حَقًّا أَنْ تَبْقَى مَعِي و بقربي دَائِمًا فَهِيَ لَا مَثِيلَ لَهَا "

MY ONLY Captivty 🍷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن