الفصل 1 : ex-boyfriend

184 6 2
                                    

المؤلف لديه ما يقوله: افتح المقال ~ أنا حريص على تحديث الفصل الأول. على الرغم من أنها ليست المرة الأولى التي كتبت فيها مقالًا ، إلا أنني متوترة للغاية في كل مرة أبدأ فيها مقالًا جديدًا. عادة ما أطلب التعليقات و Starfish ، حسنًا؟

اثنا عشر في الصباح.

سقطت Liang Muqiu على الأريكة ، وشعرت قليلاً في حالة سكر ، وكان رأسها بالدوار قليلاً من الاستماع إلى الموسيقى العالية لوقت طويل.

لكنه نظر إلى الأشخاص من حوله ورأى أنهم ما زالوا يلعبون اللعبة باهتمام كبير ، مع تخمين أن هذه اللعبة لن تنتهي منذ فترة.

لذلك التقط علبة السجائر من الطاولة ، وعلى استعداد للخروج للتنفس.

ذهب إلى الحديقة في منتصف البار.

على الرغم من أن هناك الكثير من الناس هنا ، إلا أن الدردشة والضحك صاخبون للغاية ، لكنها أفضل من الصوت الصمم في الداخل.

جلس Liang Muqiu على الكرسي ، وجرح على طوق قميصه ، وتنفس الصعداء ، وشعر أنه شعر بالارتياح مؤقتًا.

جاء إلى البار اليوم عن طريق الصدفة. لقد أراد في الأصل العودة للنوم ، لكنه كان يصطدم بطريق الخطأ بزميله السابق وسحبه إلى حفلة العازبة للاحتفال بأن زميله السابق سيصبح العريس في ثلاثة أيام.

لكن معظم الناس في هذا الحزب الصغير ، لا يعرف جيدًا ، لذلك لا يتحدث كثيرًا ، ويعمل فقط كمجموعة هادئة في الجو.

ولكن في ظل حفز الكحول ، فإن الجميع على دراية به بسرعة كبيرة ، وخاصة Liang Muqiu جيدة المظهر حقًا ، حتى لو كان يرتدي قميصًا بسيطًا وجينزًا ، يجلس هناك بصمت ، موجة بعد موجة من العيون تجاهه.

سرعان ما جلست فتاة بجانبه ، وكانت النظارات لمعرفة ما إذا كان لديه صديقة.

Liang Muqiu لا يحب خداع مشاعر الناس ، وهي تبتسم
بشكل جميل  ، "لا"

من الواضح أن الفتاة كانت أكثر ودية.

أضاف ليانغ موقيو الجملة التالية ببطء ، "لكن كان لدي حبيب سابق".

فاجأت الفتاة للحظة ، ثم ابتسمت وابتعدت.

عند الجلوس في الحديقة الآن ، لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب الهواء النقي ، فإن رأسي المذهل رصين. استذكر Liang Muqiu إجابته الآن ، وشعر أنه كان بعيدًا عن ذهنه إلى حد ما.

هناك الآلاف من الطرق لرفض شخص ما ، لماذا يتعين عليه اختيار هذه الجملة.

Borrowing a Kissحيث تعيش القصص. اكتشف الآن