لم يتمكن سونغ وي من معرفة مقدار شربه، لذلك أدخله إلى السيارة وجلس في الصف الأمامي للسائق، لكنه كان لا يزال قلقًا وسأل: "هل يمكنك العودة بنفسك؟ لا تريد" لي أن يأخذك؟"
كانت Liang Muqiu ملتوية في المقعد الخلفي، وكانت عيناها أكثر مائيًا بعد الشرب.
لكنه توسل من أجل الضرب قائلاً: "أيتها الأذرع والأرجل النحيلة، ماذا تعطي، أخشى أن يتم سرقتك".
دغدغت أسنان سونغ وي.
ولكن عندما رأى ليانغ موكيو يستريح على ذقنه بيد واحدة، كانت عيناه مترهلتين، لكنه لم يبدو وكأنه على وشك الإغماء.
أغلق باب السيارة أمام Liang Muqiu، "اخرج من هنا وأرسل لي رسالة عندما تعود إلى المنزل."
أومأ Liang Muqiu برأسه نبيلًا وكريمًا، ولوح إلى Song Wei، وهو يقصد التراجع.
كان سونغ وي سعيدًا جدًا.
لقد فات الوقت الآن، والطريق ليس مزدحمًا، ولن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للوصول إلى شقة Liang Muqiu في الطابق السفلي.
استخدم ما تبقى من رصانة لسرقة الأموال للسيد، وأغلق السيارة، وأخذ مفتاح السيارة، ودخل المصعد.
إذا أدخل كلمة المرور، فلن يتمكن عقله الفوضوي من تذكرها.
عدة مرات، مع صوت تنبيه طويل، تم قفل القفل المركب لمنزله تلقائيًا.
صُعق Liang Muqiu، واعتقد لاحقًا أنه بدا وكأنه مغلق على باب منزله.
لقد ضغط عليه على مضض عدة مرات أخرى، لكن القفل المركب كان لا يزال غير متحرك، وأصدرت الصافرة صوتًا عندما كان في عجلة من أمره.
Liang Muqiu ليس لديه ما يفعله. لا يستطيع أن يترك Edamame يفتح له الباب. في هذه المرحلة، ربما يكون Edamame، وهو كلب عجوز مرتاح جيدًا، قد دخل العرين بالفعل ليأخذ قيلولة.
لقد اعتقد، لحسن الحظ، أنه أعد العشاء لإدامامي، على الأقل دون تجويع ابنه.
لم يستطع الوقوف ساكناً وجلس على الأرض.
لم يكن يعرف ماذا يفعل أيضًا، والآن أصبح عقله فوضويًا، ولم يكن مستيقظًا حتى عندما كانت رياح الليل تهب.
ليس هناك سبب للشرب.
لم يعتقد أنه يستطيع الذهاب إلى سونغ وي ولا أنه يستطيع الخروج للإقامة في فندق، لكنه تساءل عما إذا كان ينبغي عليه النوم عند الباب فقط.
لكنه بقي عند الباب أقل من دقيقتين، عندما انفتح الباب المقابل له فجأة.
من الداخل جاء رجل وسيم طويل القامة، غير مبال، يرتدي ملابس منزلية رمادية، عابسًا في وجهه.
فكر Liang Muqiu، واو، هذا الرجل الوسيم يشبه صديقي.
شاهد الرجل الوسيم يقترب تدريجياً، ومد يده ولمس جبهته، وسأل بصوت منخفض: "ماذا تفعل في الخارج، لماذا تشرب الكثير من الكحول، ألا تخاف من الإصابة بنزلة برد؟"
أنت تقرأ
Borrowing a Kiss
Romansملخص الرواية شكك ليانغ موكيو بجدية في ما إذا كان قد قرأ توقعات علم التنجيم عندما خرج اليوم. اقترض حريقا في الحانة ، لكنه استعارها من صديقه السابق. يقال أن الشركاء القدامى لن يتصلوا ببعضهم البعض. ومع ذلك ، لم يروا بعضهم البعض لمدة سبع سنوات ، ومع ذلك...