في الأيام القليلة التالية، لم يأت Cen Nan بشكل متكرر لمضايقة Liang Muqiu. دخلت القضية التي بين يديه فترة حرجة وكاد أن يحتجزها رن تشيهان في مكتب المحاماة.
كان رن تشيهان منيعًا، واحتقره، "ما مدى جديتك في العمل، ناهيك عن مكتب محاماة، يمكنك الذهاب إلى المحكمة دون النوم لمدة 48 ساعة، لماذا تتكاسل هنا."
قال سين نان بخفة: "هل تعتقد أنني أعزب مثلك؟ لم يكن لدي عائلة في الخارج، لذلك لا يهم إذا كنت أقاتل. الآن بعد أن عدت إلى الصين، أريد فقط مرافقة مو". تشيو وتمشى. ادامامي."
لم يستطع رن تشيهان تحمل ذلك.
"كم عمرك، وتبدو وكأن زوجتك وأطفالك على رأس كانغ،" هز رأسه بلا كلام، "أيها الشاب، هل يمكنك أن تكون أكثر تحفيزًا قليلاً، فأنت لا تريد أن تكون ذهبيًا ووسيمًا للغاية" في عيون ليانغ موكيو؟"
نظر إليه سين نان، لكنه لم يحفزه بالملكية باسمه.
لكنه خفض رأسه للعمل لفترة من الوقت، ثم تذكر شيئًا ما، ابتسمت زاوية شفتيه، وقال ببطء: "بالحديث عن ذلك، عائلتي Qiuqiu لا تهتم حقًا بهذا. عندما وقع في الحب معي، قال، حتى لو كنت فقيرًا وأبيضًا، سأكون على استعداد للهروب معي".
رن تشيهان: "..."
لقد تذكر أنه فشل في أكثر من 20 موعدًا أعمى، وكان غاضبًا حقًا.
وهدد: "إذا تفاخرت مرة أخرى سيتم خصم راتبك".
تجاهله Cen Nan على الإطلاق.
لكن رن تشيهان كان هادئًا لبعض الوقت، ثم ثرثرة مرة أخرى، ونظر بفضول، "هل تمكنت بالفعل من اللحاق بـ Liang Muqiu؟ إنه سريع جدًا؟"
علاقة Cen Nan و Liang Muqiu المتشابكة، فهو أيضًا نصف متفرج. على الرغم من أنه يعرف القليل عن القصة الداخلية، إلا أنه يعرف أيضًا أن Cen Nan لديه طريق طويل ليقطعه لمطاردة زوجته، لكنه فخور جدًا بنسيم ربيع Cen Nan. وتساءل، على ما يبدو، أنه لا بد أنها لم تكن ناجحة.
توقف Cen Nan للحظة، متذكرًا أنه لم ير Liang Muqiu لبضعة أيام، وأنه كثيرًا ما فقد عقله عندما أرسل WeChat. كان من الواضح أن Liang Muqiu لا يريد التحدث معه، وكان مزاجه أسوأ قليلاً.
"ليس بعد، مطاردة". قال بخفة.
رن تشيهان متوازن عقليا.
"قلت،" أخذ رشفة من الشاي بارتياح، "كيف يمكنك أن تكون رخيصًا إلى هذا الحد."
ما هو الخطأ مع شخص ما؟ ليس الأمر وكأنه يعامل مثل العازب.
أعطاه سين نان نظرة باردة أخرى، ورفع ذقنه، "الباب هناك، يمكنك الخروج إذا كنت بخير."
عندما خرج سين نان من مكتب المحاماة، كانت الساعة قد تجاوزت الحادية عشرة صباحًا بالفعل، وكان القمر والنجوم متناثرين وكانت الأرض مليئة بالضوء. لم يكن يعرف ما إذا كان Liang Muqiu نائمًا، لذلك أرسل مبدئيًا رسالة WeChat للاستفسار.
أنت تقرأ
Borrowing a Kiss
Romanceملخص الرواية شكك ليانغ موكيو بجدية في ما إذا كان قد قرأ توقعات علم التنجيم عندما خرج اليوم. اقترض حريقا في الحانة ، لكنه استعارها من صديقه السابق. يقال أن الشركاء القدامى لن يتصلوا ببعضهم البعض. ومع ذلك ، لم يروا بعضهم البعض لمدة سبع سنوات ، ومع ذلك...