الفصل 12: الحب الأول

19 2 0
                                    

بالعودة إلى الشقة، في الطابق الحادي عشر، لم يسمح Liang Muqiu لـ Cen Nan بالدخول.

كان واقفاً عند الباب حاملاً باقة الورد، وكانت عيناه رقيقتين للغاية، ولم يتمكن من معرفة من هو الأفضل بينه وبين الورود.

وخاصة مع الشوك.

قال Liang Muqiu، "لا تتبعني، عد إلى منزلك. لقد تناولنا الإفطار، وقمت بجمع الزهور. الآن أعتقد أنك مزعج ولا أريد رؤيتك."

لم يتوقع Cen Nan الدخول.

كان يعلم أنه لا شيء بالنسبة إلى Liang Muqiu، وأنه سيأتي ويذهب. لكنه لم يكن لديه أي استياء، وكان سعيدًا جدًا.

لكن من الواضح أنه كان أطول من Liang Muqiu، لكنه انحنى عمدًا، واقترب، وحدق في Liang Muqiu بزوج من العيون الداكنة، وسأل: "إذن هل يمكنني القدوم ليلًا؟"

بدا Liang Muqiu غير مرتاح وقال: "لماذا أنت هنا، يمكنني أن أعطيك إدامامي إذا كنت تريد رؤيته."

قال سين نان بشكل مباشر: "أراك".

كان ليانغ Muqiu مندهشا.

لم يقل جيدًا أو سيئًا، أمسك بمقبض الباب ودفع سين نان للخارج.

"دعونا نتحدث عن ذلك، انظر حالتي المزاجية."

دخل Liang Muqiu المنزل وأغلق الباب وأصبح المنزل نظيفًا مرة أخرى.

أخرج مزهرية كبيرة من غرفة التخزين، وأدخل فيها كل الورود في نفس واحد، ووضعها على طاولة الروطان الصغيرة في الشرفة. تحت الشمس، بدت الزهور متفاخرة بشكل خاص.

هرع سين نان للعودة إلى النوم، لكنه لم يعوض نومه. بعد تناول وجبة الإفطار Edamame، واصل كتابة السيناريو.

لم ينهي عمله في الليل، ولم ينتبه إلى سين نان.

في اليوم التالي، في الساعة الثانية بعد الظهر، قام بتغيير ملابسه وذهب للقاء المؤلفين الآخرين لمشروعه.

وجد الثلاثة غرفة خاصة في مقهى لتحسين حبكة كل حلقة.

الكاتبان المشاركان هما أخته الصغرى وأخيه الأصغر. كلاهما لا يزال صغيرا جدا. لقد دخلوا للتو إلى الحرم الجامعي منذ وقت ليس ببعيد. اسم الصبي Zhu Tao واسم الفتاة Huang Yaqiong. نعم، التقيت به عدة مرات.

وبسبب هذه العلاقة، ورغم أنه هو المسؤول عن هذا المشروع، إلا أن هذين الشابين لا يخافان من الحياة، فهما يخبرانه بكل شيء، ويلتصقان به لطلب الكعك.

رد Liang Muqiu أيضًا بمزاج جيد، لكنه ضحك عليهم، "اشرب كمية أقل من القهوة، وانتظر حتى تعمل لبضع سنوات أخرى، وبحلول وقتي، ستكون القهوة عديمة الفائدة."

لمست هوانغ يا تشيونغ عينيها بمخاوف باقية، "مستحيل، أشعر دائمًا بالنعاس إذا لم أشربه. منذ أن دخلت هذه الصناعة، بغض النظر عن سعر كريم العين باهظ الثمن، فهو عديم الفائدة."

Borrowing a Kissحيث تعيش القصص. اكتشف الآن