سارت السيارة لمدة ساعة تقريبًا قبل أن تعود إلى Royal River Garden. كان Liang Muqiu يشعر بالنعاس قليلاً في النصف الثاني من اليوم. لم يكن لديها الأنياب والمخالب والمزاج السيئ أثناء النهار، وكانت تبدو نعسانة.
استدار Cen Nan لينظر إليه عند الضوء الأحمر، فقط ليرى جفون Liang Muqiu نصف مغلقة، وكانت الشفاه التي قبلها لا تزال وردية، وكانت الرموش الطويلة تتدلى، هادئة وحسنة التصرف، كان هذا تقريبًا ما يتذكره Cen Nan .
كان Cen Nan مترددًا في القيادة بسرعة كبيرة.
لكن الطريق الطويل سينتهي.
عندما كانت السيارة متوقفة في الطابق السفلي من الشقة، استيقظت ليانغ موكيو من نعاسها، وفركت عينيها، وكانت غير سعيدة بعض الشيء لأنها لم تنام بما فيه الكفاية.
لم يستفزه Cen Nan، لقد كان راضيًا جدًا عن تناول العشاء مع Liang Muqiu اليوم ومشاهدة فيلم مرة أخرى.
ولكن عندما كانوا ينتظرون المصعد معًا، رن هاتف Liang Muqiu الخلوي.
أخرج ليانغ موكيو الهاتف من جيبه متشككًا، ولا يعرف من سيتصل به في هذه المرحلة، ولكن عندما رأى الاسم على الشاشة، رفع حاجبيه في مفاجأة.
وضغط على زر الإجابة وقال بلهجة: "جدتي، لقد تأخر الوقت، ما الأمر، لماذا لم تنم بعد؟"
تبدد الاستياء بين حاجبيه تمامًا، وضحك كالطفل.
جاء صوت الرجل العجوز البطيء والأجش من الجانب الآخر من الهاتف، "سوف أنظر إليك يا عزيزي، جدتي كان لديها كابوس، أريد أن أسمع صوتك."
كان Liang Muqiu محرجًا وعاجزًا بعض الشيء، وكان كبيرًا في السن، لكن جدته ما زالت تدعوه مطيعًا، وضحك الجميع عندما قال ذلك.
سمع Cen Nan أيضًا أن جدة Liang Muqiu كانت على الجانب الآخر من الهاتف.
على الرغم من أنه لم يلتق بالرجل العجوز قط، إلا أنه كان يعلم أن ليانغ موكيو كان على علاقة جيدة مع جدته.
نظر إلى Liang Muqiu بابتسامة ناعمة على حواجبه وعينيه، ولم يكن يعرف ما يفكر فيه، شعر وجهه الخالي من التعبيرات فجأة بالوحدة قليلاً.
لم ينتبه Liang Muqiu. وأوضح في بضع كلمات لماذا قامت الجدة بإجراء المكالمة. حلمت الجدة بكابوس عنه.
تملق الجدة بصوت جيد، "أنا بخير، ما الذي يجب أن أخاف منه، الجميع سيشعرون بالكوابيس، حلمت بأن الأرض تنفجر أول أمس، هذا ليس صحيحاً".
كانت Liang Muqiu دائمًا مطيعة جدًا في هذا الوقت، وعليها أن تفعل كل شيء، ولكن سواء فعلت ذلك أم لا فهذه مسألة أخرى.
قال ليانغ موكيو: "تذهب إلى الفراش مبكرًا، وسأعود لرؤيتك بعد فترة".
الجدة مرتاحة.
أنت تقرأ
Borrowing a Kiss
Romanceملخص الرواية شكك ليانغ موكيو بجدية في ما إذا كان قد قرأ توقعات علم التنجيم عندما خرج اليوم. اقترض حريقا في الحانة ، لكنه استعارها من صديقه السابق. يقال أن الشركاء القدامى لن يتصلوا ببعضهم البعض. ومع ذلك ، لم يروا بعضهم البعض لمدة سبع سنوات ، ومع ذلك...