الفصل 11: الوردة المتأخرة

18 2 0
                                    

المؤلف لديه ما يقوله: سين نان: شخص متزوج

انحنت ليانغ موكيو بين ذراعي سين نان وبكت لمدة عشر دقائق، وشعرت فجأة بأنها غبية عندما استعادت حواسها.

"حسنًا، سأعطيك الفرصة التي تريدها، اذهب إلى حيث تريد." أدار Liang Muqiu وجهه بعيدًا، مستعدًا لقول كلمتين قاسيتين، دع Cen Nan يدرس بجد، لقد تعلمت ما هي الطاعات الثلاث والفضائل الأربع، ولكن عندما نظرت للأعلى ورأيت وجه Cen Nan الشاحب، تغيرت الكلمات على شفتيه مرة أخرى، " "يكفي أن تكون بوابًا في الخارج طوال الليل. لا أريدك أن ترى، أنا كسول جدًا لدرجة أنني لم أتمكن من الانتقال مؤخرًا، هذا المنزل اشتريته للتو، أريد أن أذهب وأنت اذهب."

سين نان لن يغادر بالطبع.

أمسك بيد Liang Muqiu، ومارس القليل من القوة، وسحبه إلى ذراعيه مرة أخرى، قبل أن يفتح Liang Muqiu فمه ليلعن، وقبل جبين Liang Muqiu مثل قطة صغيرة، "لم أشعر بالنعاس بعد، هل خرجت من أجل الإفطار الآن، سآخذك إلى هناك، وسوف أنام عندما أعود بعد تناول الطعام.

تفاجأ Liang Muqiu بالقبلة. أرادت توبيخه، لكن عندما سمعت ذلك، اعتقدت أن الأمر على ما يرام، ولن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتناول وجبة الإفطار.

ولكن تم سحبه للأمام من قبل سين نان، وكان عليه أن ينتقي ويختار، قائلاً: "إلى أين أنت ذاهب، هل سترسلني عندما تحضر فطائر حليب الصويا؟"

ابتسم سين نان بمزاج جيد، "ستعرف عندما تذهب".

اعتقد Liang Muqiu أن Cen Nan سيأخذه إلى مطعم، لكنه لم يتوقع أن تسير السيارة بضعة شوارع، وأصبحت الطرق على كلا الجانبين مألوفة أكثر فأكثر، وتوقفت أخيرًا عند طريق واسع.

تنظر إلى اليسار، إنها مدرسة ثانوية تجاوزت نقطة المدرسة، تنظر إلى اليمين، هناك صف من مطاعم الوجبات الخفيفة، كلها مخبأة تحت ظلال الأشجار، البوابة الصغيرة، اللافتة طويلة، لكنها مفتوح لسنوات عديدة.

"اخرج من الحافلة." قال سين نان.

تردد Liang Muqiu قبل فتح باب السيارة.

وهو بالطبع على دراية بهذا المكان. إنها المدرسة الثانوية التي التحق بها هو وسين نان. لقد أمضى ثلاث سنوات هنا، ولم ينتقل سين نان إلا إلى السنة الثالثة من المدرسة الثانوية، ولكن سواء كانت سنة واحدة أو ثلاث سنوات، في ذلك الوقت، بعد الفصل المسائي، كانوا يأتون إلى مطعم الوجبات الخفيفة في الباب الخلفي لتناول الطعام. اطلب وجبة خفيفة في وقت متأخر من الليل.

ومن أجل تجنب هذا الوضع، كان يتجول هنا طوال هذه السنوات، لكن سين نان أحضره إلى هنا.

جاء سين نان ليمسك بيده وقال وهو يدخل: "لقد مررت هنا في ذلك اليوم ووجدت أن متجر فطيرة اللحم الذي اعتدنا الذهاب إليه في المدرسة الثانوية لا يزال مفتوحًا، لذلك أردت أن آخذك إلى هناك. تعال هنا."

Borrowing a Kissحيث تعيش القصص. اكتشف الآن