الفصل 7: البلوط

22 3 0
                                    

طلب Liang Muqiu من Cen Nan أن ينظر إلى الإدامامي، أي أنها كانت مهذبة ولكنها ليست صادقة.

لكنه نسي أن الرجل الذي على الباب المقابل كان ممسكا بعصا.

وسرعان ما دفع ثمن قلبه الناعم.

منذ أن سمح لـ Cen Nan برؤية إدامامي، ظل هذا الشخص يتوجه إلى الباب لمدة خمسة أيام متتالية.

لن يأتي Cen Nan خالي الوفاض، في كل مرة يحمل كعكًا ومكونات جديدة، فهو صادق وصادق في كلماته، قائلاً إنه أيضًا لطهي العشاء لشخص واحد، وأيضًا لشخصين. تعال إلى هنا، من الأفضل أن نتعاقد على عشاء Liang Muqiu معًا.

جلس Liang Muqiu على الأريكة وهو يقضم التفاح، وينظر إلى الجزء الخلفي من مطبخه المزدحم، ولم يكن وجهه قبيحًا، لكنه لم يكن وسيمًا.

منذ أن انتقل إلى هذه الشقة، لم يتم استخدام المطبخ عدة مرات، والإبريق الجديد مشرق وبرتقالي، وغير مستخدم تقريبًا، وكومة من التوابل مكدسة على الرف. انتهت صلاحية المخاطرة الجيدة.

وكان سين نان قد بقي هنا لمدة ثلاثة أيام فقط، ويبدو أن مطبخه المهجور يرحب بالسيد وفجأة عاد إلى الحياة.

بقي سين نان فيه بهدوء، يقطع الخضار ورأسه إلى الأسفل، ويحمل طبقًا في يده. لم يكن الأمر ضيّقًا على الإطلاق أن تكون ضيفًا في منزل شخص آخر، لكن الأمر كان بمثابة اعتبار هذا المكان ملكًا له.

نهض من الأريكة، وانحنى على باب المطبخ ونظر إلى سين نان.

كان سين نان يقطع البطاطس، ولاحظ قدومه، وظن أنه سئم الانتظار، وقال بحرارة: "سأكون جاهزًا الآن، إذا كنت جائعًا، فهناك كعكة الجبن التي اشتريتها في الثلاجة، يمكنك تناولها أولاً قليل."

نظر Liang Muqiu إلى الثلاجة.

لا تنظر إليه، فهو يعلم أيضًا أن ثلاجته كانت ممتلئة بسبب سين نان، كما لو كان خائفًا من أن يجوع نفسه.

ولكن في السنوات القليلة الماضية قبل ظهور سين نان، كان معتادًا على العيش بمفرده ويعيش بشكل جيد.

"انا لست جائع." قال بخفة: "أنا فقط أتساءل، هل مكتب المحاماة الخاص بك سوف يغلق أبوابه؟ لماذا أنت خامل للغاية، وتذهب إلى منزلي كل يوم؟"

ابتسم سين نان بلا حول ولا قوة.

هذا يعني أنه يأتي كثيرًا.

يمكن استخراجها".

ضرب Liang Muqiu القطن بلكمة، وشعر بالملل.

لقد كان مع Cen Nan في الماضي، وكلاهما كانا في أوائل العشرينات من عمرهما فقط، وكانا شابين وقويين، وبغض النظر عن مدى حبهما، وبغض النظر عن مدى حماية Cen Nan له، فإنهما حتماً يتشاجران قليلًا. الكلمات، لأن الدعم كان مختلفًا، يمكن لكل فريق كرة قدم تشكيل كرة على الأريكة، وفي النهاية، غالبًا ما كان يضغط عليه سين نان للتوسل من أجل الرحمة.

Borrowing a Kissحيث تعيش القصص. اكتشف الآن