الفصل 2: غير مرتبطة

56 3 4
                                    


 المؤلف لديه ما يقوله: سين نان: هناك 10000 كلمة بذيئة ، لكن لا يمكنني تخويف زوجتي. (على الرغم من أنني لم اشتعلت حتى الآن)

 انتهى الحزب في العامين الماضيين.
 قبل ذلك ، أمسك العريس بأيدي الجميع وأخبر قصة حبه لزوجته ، ودفعه الجميع تحت الطاولة لإظهار استيائه.
     
     
 كانت الرياح في الصباح الباكر من شهر أبريل لا تزال باردة قليلا. كان يرتدي ملابس رقيقة اليوم ، ولم يستطع المساعدة في الارتعاش في مهب الريح.

 بينما كان يستسلم ويفكر في العثور على فندق قريب ، توقفت سيارة مازيراتي سوداء أمامه مباشرة.

 في نظرته المشبوهة ، انخفضت نافذة السيارة ، وكشفت عن وجه رآه للتو قبل ساعتين.

 سين نان.

الحبيب الوسيم السابق, كامل من حثالة, نظرت إليه من مقعد السائق وسأل, "أنت ذاهب إلى الوراء ولا يمكن الحصول على سيارة أجرة؟"

 اعتقد ليانغ موكيو أن هذا هراء, هل أبدو وكأنني أتأمل على جانب الطريق؟

 رأى أن سين نان لم يكن ممتعا للعين ، ولم يرغب في الإجابة ، أومأ برأسه.

 لم يكن سين نان يهتم, وسأل مرة أخرى, "أين تعيش, سآخذك؟"

 فاجأ ليانغ موكيو.

 نظر إلى سين نان, " ألم تشرب الآن؟ من غير القانوني القيادة تحت تأثير الكحول ، لذلك لن أنخدع."

 قال سين نان:" لم أشرب الخمر ، ولم آت إلى الملهى الليلي اليوم". "صاحب الحانة هو صديقي. جئت إليه الآن فقط لشيء ما."

 لم يرغب ليانغ موكيو في ركوب السيارة أيضا.

 الشرب والتسلق في سيارة صديقها السابق ، بغض النظر عن كيف يبدو ، يبدو وكأنه بداية كتاب من الأدب * * * * ، ثم حان الوقت لخبط شخصيتك بعد الشرب.

 قال: "انسى الأمر ، سأستقل سيارة أجرة بنفسي ، لا داعي للقلق بشأني."

 أدار سين نان رأسه لينظر إليه, " لماذا ا, هل ما زلت خائفا مما سأفعله بك؟"

 كان ليانغ موكيو محرجا بعض الشيء من ضربه بقلب أحمر.
 لم يمانع سين نان أيضا ، لكنه قال بدلا من ذلك ، " أعدك بأنني سأأخذك إلى المنزل. حتى لو انفصلنا ، ما زلنا زملاء الدراسة القدامى. من الصعب الحصول على سيارة أجرة هنا ، وكنت تشرب كثيرا. انها ليست آمنة خارج ، وتأتي بسرعة."

 قال ذلك برشاقة لدرجة أنه بدا أن ليانغ موكيو فكر كثيرا.
 ليانغ موكيو عضت شفتها السفلى.

Borrowing a Kissحيث تعيش القصص. اكتشف الآن