لدى المؤلف ما يقوله: في السنوات السبع الماضية، أراد Liang Muqiu الذهاب إلى شيكاغو أكثر من غيره، بينما أراد Cen Nan الذهاب إلى Bencheng. (عذرًا، لدي شيء يجب القيام به في الأيام القليلة الماضية، لذلك لم أقم بتحديثه لمدة يومين. سأحاول تعويض التحديثات المفقودة في المستقبل)
تناولت العشاء في مطعم Liang Muqiu الخاص المفضل.
الفاكهة، ولكن أشعر دائما أن هناك شيئا خطأ.
لقد أحب المطعم حقًا.
ولكن لماذا، يقال إن سين نان، الذي عاد لتوه إلى الصين، سيعرف أيضًا ويفعل ما يحبه.
التقط فطرًا مقليًا جافًا ونظر بريبة إلى وجه سين نان، كما لو كان يحدق بسين نان في حفرة.
"لماذا وجدت هذا المتجر؟" سأل Liang Muqiu، "اعتقدت أنك لم تكن على دراية بـ Bencheng الآن."
قال سين نان بهدوء: "إذا أوصى رن تشيهان بذلك، فقد تقدمت أيضًا بطلب للحصول على العضوية."
لا يزال Liang Muqiu يشعر بالغرابة.
منذ اللحظة التي ظهر فيها سين نان عند باب منزله، اشتبه في أن سين نان قد خطط لفترة طويلة، ويمكن القول أنه كان متعمدًا.
لكن ليس لديه أي دليل، لذا يمكنه فقط الاستمرار في تناول الطعام.
ولحسن الحظ أن أطباق اليوم مناسبة جداً لذوقه. لقد قام المطعم للتو بتحديث القائمة وأطلق قائمة طعام ربيعية، خاصة الحلوى بعد الوجبة، مما يجعله سعيدًا جسديًا وعقليًا.
Cen Nan عادي فقط فيما يتعلق بالحلويات، لكن عيناه مليئة بالحنان عندما ينظر إلى Liang Muqiu.
عندما كان في المدرسة الثانوية، غالبًا ما كان يذهب لشراء كعك Liang Muqiu وكعك الكستناء وكعك الأرز اللزج ومعجنات الفراولة الجديدة من أجل Liang Muqiu. ترقب المعلمين الذين قد يظهرون بجوار النافذة.
يقوم الطلاب في الفصل الدراسي بإنجاز واجباتهم المدرسية، وإلقاء نظرة خاطفة على الهواتف المحمولة، وتدوين ملاحظات صغيرة.
لقد كان هو الشخص الوحيد الذي ساعد في حل مسائل الرياضيات ونظر بشكل جانبي إلى Liang Muqiu، الذي كان يختبئ خلف كتاب لسرقة الكعكة، تدحرجت.
بريء وجاهل، طاهر ومليء بالإغراءات.
كان سين نان، الذي كان يبلغ من العمر 18 عامًا، مليئًا بالنفايات الصفراء.
لم تكن المعادلة الرياضية الموجودة بالقلم قد انتهت، وتحولت إلى اسم Liang Muqiu على الورقة.
هذه هي حبيبته.
حدق Cen Nan في Liang Muqiu في الجهة المقابلة، وتنهد قليلاً في قلبه، وغير وضعيته، حتى أن عينيه كانتا حزينتين قليلاً.
أنت تقرأ
Borrowing a Kiss
Roman d'amourملخص الرواية شكك ليانغ موكيو بجدية في ما إذا كان قد قرأ توقعات علم التنجيم عندما خرج اليوم. اقترض حريقا في الحانة ، لكنه استعارها من صديقه السابق. يقال أن الشركاء القدامى لن يتصلوا ببعضهم البعض. ومع ذلك ، لم يروا بعضهم البعض لمدة سبع سنوات ، ومع ذلك...