السلام عليكم ورحمة الله
🌊🌊القسم الثاني من الجزء الثالث🌊 🌊🌊
🏝🏝لآخر الطريق 🏝🏝يواصل يمان بحثه عن زوجته سحر في كل انحاء الجزيرة حتى اقترب من معسكر عمر...اخبره زوج عبير بان لا يقربو هاذ المعسكر فمن به لا يرحبون بالزائرين ثم لماذا يخطفون زوجتك...
يمان: تلك الشقراء لها عداوة مع سحر بسببي...لهاذا افكر بانها دبرت اختطافها لكي لا نتزوج...
زوج عبير مصدوم: اذا كان الامر هاكذا فلا بد من التأكد..دخل يمان معسكر عمر وهو كل رجائه ان يجد حبيبته سالمة
يقترب منه بعض الرجال ليستفسرو عن دخولهم دون اذن
يقترب يمان منهم ويريد أن يقابل سيدهم فيرفضو ويعاملوه بقلة ادب فتثور ثائرة يمان ويجن جنونه ويكسرهم واجدا تلو الآخر بمساعدة نديم وزوج فريال..لتكثر الجلبة والفوضي ليسمع عمر وايليانور تخرج إيليانور مسرعتا لرايت حب قلبها المتوحش...فتوقف الرجال وتبعدهم عنهم وهي سعيدة برايته
رغم انه اتا لاتهامها وهي تعلم لاكنها سعيدة وفرحتها لاتوصف برايته 😵
يمان مكلما اياها: اين سحر ماذا فعلتي بها 😠😠تكلمي اين هي...اعرف انكي تخبئينها ...
ايليا نور: سحر!!!انا لا افهم اليس زفافك بها اليوم يعني تركتك وهربت...👿😈
يمان بغضب: لاتدعي الرائة وتكذبي اين سحر اين زوجتي تكلمي ...اسمعي انا امسك نفسي عليكي بالقوة لانك امراة...فقط والى...
يقاطعه عمر. ..وهل الرجل القوي يستقوي على امرأة ...
يمان زوجتي عندكم وانا احس بهاذا.
عمر: تحس؟؟يعني كل تلك الجلبة..بسبب احساسك هيا اخرج عندما تتاكد عد وفعل ماشأت هيا اخرجوه هم الرجال باخراجه فقاومهم..لاكنهم كانو كثر فاخرجوهم من المعسكر..لاكن يمان لم يستسلم وبدئ يبحث عن طرق لدخول المعسكر وايجاد سحر..نسليهان تحاول عبثا فك وثاقها حاولت عدت مرات وكلها فشلت....تسمع صوتا بقرب الكهف تضن ان احد رجال عمر اتو لينهو حياتها لاكنها سمعت صوت اطفال صغار بدات بالخبط والتحرك حتى تصدر صوتا وتلفت انتباههم....
سمع احد الاطفال صوتا وخاف ان يكون حيوانا مفترسا داخل الكهف فنبه اصدقائه وهربو ...بكت نسليهان من حضها العاتر وكادت تستسلم حتى سمعت رجلان يقتربان..وتبين ان الاطفال هم اولاد صيادين قد اخبرو ابائهم ان هنالك نمر في الكهف ليهرعو لاصتياده ليدخلو اليها برماحهم حتى وجدو صبية مربوطة اليدين والرجلين ومكمومة الفم ليهرعو اليها يفكو وثاقها وفمها...سالها احدهم من فعل بها هاذا لتخبره الحكاية ليعرفو ان يمان هو المقصود بقصتها سالته ان كان يعرفه فيخبرها ماجرا به..
فاخبرتهم بانها تعرف اين سحر وستدلهم عليها...يعود الرجال ومعهم نسليهان الى معسكر يمان ويبحثون عن يمان فلم يجدوه فاخبرت نسليهان الحكاية لعبير لترسل بدورها الخبر لزوجها ويمان ويعلم يمان بل يتاكد انها هنالك...
يحاول يمان خداع ايليا نور وجرها في الكلام ليتمكن من دخول معسكرهم المحروس جيدا....
يرسل لها خبرا مع رجالها بانه يود محادثتها فالغبية لم تصدق نفسها وخرجت مسرعتا له ليخدعها ببضع كلمات تجعلها تصدقه وتدخله غرفتها وتحاول اغوائه وتقبيله فبحركة صغيرة يكتم صوتها ويربطها ويدخل رفاقه ويحتجزها داخل بيتها ويترك عليها حراسة فيتسلل يمان الى بيت عمر فهو اكبر منزل بالمعسكر متقن البناء يتحاشا حراسه ويتوغل في انحاء البيت
يسمع يمان صوت عمر وبكاء سحر ليدق قلبه من الفرح انها حية ترزق يقترب من الغرفة وينضر من شق الباب ليرا سحر مقيدتا وعمر يانبها على بكائها.فجاتا يدفع الباب برجله ويدخل وبيده قطعت خشب كبيرة يحاول عمر الاستعانة بحراسه لاكن يمان لايعطيه فرصة فيضربها على ضهره ليسقط على الارض ويفك يمان سحر
ليحضنها ويفرحا معا لاكن فجاتا ياخذ يمان ضربتا قويتا على رأسه ليسقط مغشيا عليه ليدوي صراخ سحر المكان فيمسكها عمر بعنف وياخذها لمكان آخر لاكن عند خروجه التقا بزوج عبير ورجاله ونديم من الجهة الاخرى ليمسكهى ويتخذها رهينة ويهددهم ان لم يبتعدو ويخلو له الطريق فسوف ينهي حياتها ويحرق قلب يمان عليها للابد..وامام تهديداته يطر الجميع لتركه يمر وسحر تبكي بحرقة...
يهرب عمر وسحر معه متجها للسفينة التي يبنيها يمان وسكان المعسكر واقلية من معسكر عمر..
فهو قد جهز بها كل شيء واخذ سحر وبعض رجاله ليرافقوه....
لحق به الجميع ومعهم يمان اللذي استفاق ليجد سحر قد اختفت فركض ليخبره البقية بهروب عمر بها الى السفينة...
يصل يمان الى مرسا سفينتهم ليجده قد حركها وبدأ بالابحار بها....😲😲
يصرخ يمان ليخبره انه يجازف وانها لم تنتهي الاشغال بها وستغرق بهم وخاف ان سحر لا تجيد السباحة..لاكن عمر لم يهتم وابحر بها...ليلقي يمان نفسه بالماء ويسبح بجهتها ليلحق السفينة قبل ابتعادها واخيرا بعد مجهود وصل يمان وتشبث باحدى حبال السفينة والصعود عليها لانقاذ حب حياته
يصل يمان لصطحهى ويتشاجر مع بعض الرجال وهو منهك القوى لاكنه تحمل لاجل (سحورة ) وبعد منازله استطاع التغلب عليهم والدخول الى المقصورة ليجد عمر يحاول الاعتداء عليها ليحرق قلب يمان ضنا منه انه تخلص منه ليلكمه يمان على وجهه فتصرخ سحر على عمر ليترك حبيبها ويشتد الضرب بينهم حتى نزفت وجوههم فجاتا تميل السفينة وتبدء لالميلان وتتذفق بعض المياه فيعرف يمان انها تغرق فيحاول عمر الهرب لاكنه لايجد واحدا فتزداد السفينة ميلانا ليخرج يمان سحر ويشجعها على القفز وبان تثق به فردت عليه سحرسحر: لقد وثقت بك قبل ان اعرفك وما بالك وانت كل حياتي ان لا افعل وتعانقه ليحملها ويقفز بها في الماء...ليبقى عمر وحده بعد ان التوى حبل المرسات علة رجله ليبقى محتجزا بها.
يسبح يمان وسحر الى اليابسة. ليلقاهم الكل هناك وفرحة الجميع بهم وقد عادو لبعضهم لا تقدر بثمن نديم اخيرا رئ حبيبته الصهباء نسليهان ليخبره بان نورهام قتلت نفسهى بعد ان القت نفسها من الجبل وارتاحو من شرهم....
ليعودو الى معسكرهم وباالحاح واسرار اهل المعسكر قررو اعادت مراسم الاحتفال بالعرس...وقررو بناء سفينة اخرى ورغم كل شيء صار اهل المعسكرين اهل واحد. .لاكن ياترا كيف ستكون ليلة يمان وسحر الاولى💋💥...وماذا سيحدث ليمان وسحر بعد خروجهم من الجزيرة وعودتهم باهاليهم وباي طرقة سينتهون من مشاكلهم وهل سيغير الارث حياتهما معا🙄🙄هاذا ماسنعرفه مع باقي الاجزاء قرائة ممتعة شكرا ليلة سعيدة
أنت تقرأ
معا لآخر الطريق
Romanceشاب بصيط يتيم الأب تربيه والدته يعيش بمنطقة ساحلية يجلب قوته من صيد السمك يعرف حقيقته أصله الغني والتعريف من امه وهي على فراش الموت توصيه لان ياخذ ارثه يسافر رفقت صديقه الوحيد بعد فوات والدته بالباخرة المكان اهل والده وإيجاد ارثه..وبنفس السفينة يتعر...