السلام عليكم ورحمة الله
القسم الثاني من الجزء الرابع 😍😍💕💕💕لآخر الطريق 💕💕💕💕
بعد اعطاء يمان درسا في المحبة والوفاء والصداقة..عاد الى اهله تاركا كل شيء كان سيكون نصيبه لو فعل ما أراده جده اللذي بقي وحيدا حتى زوجته ورفيقت دربه تركته وفضلت ان تعيش مع حفيدها تاركتا القصور والترف ...
في صباح اليوم التالي استيقض يمان وباقي سكان البيت وجلسو قرب افطارهم البصيط ليسمعو طرقا للباب ..
يفتح يمان فوجد جنجار الطارق يفزع ويضن ان مكروها قد اصابة جديه ليرا جدته خلفه وحقائبها..يحدق بهما قليلا ثم..
يتكلم
يمان:جنجار..جدتي..هل حصل شيء لجدي هل عاد جمكوز لازعاجكما...؟؟؟😲جنجار: لا يسيدي السيد الكبير بخير وقد اتيت لاوصل السيدت اليك...
يمان:جدتي..هل تركتي جدي وحده وهو مندهش....
الجدة ا: اجل حتى يتخلى عن عجرفته وغروره حينها ساعود اليه والآن اريد راية كنتي وحفيدي الصغير يوسف....دخل الجميع والتقت سحر بجدة يمان واعجبت بها وبجمالها والكل استقبلها بحفاوة شاركتهم افطارهم ...وجنجار سعيد لانه يرا الجدة تبتسم سعيدتا لاول مرة منذ غادرها ابنها..
في القصر يجلس الجد وحيدا لا انيس ولا ونيس الخدم فقط من يحومون حوله...يجلس يفكر ويعيد حساباته..يفكر فيكل ماقالته له زوجته وحفيده.....
من جهة أخرى جمكوز يفكر في طريقة انتقامه مستحيل ان يهاجم عمه بنفسه يجب أن ياذي حفيده ليتالم عمه...
يرسل بعض رجاله يسالون عن يمان ويطقسون جيدا ..ليحضرو له معلومات خاصة عن يمان ومن حولهيعرف جمكوز عن سحر ومن هو زوج اختها كوثر وان الطفل اللذي معها ابنه منها. فيعرف كيف سياذيه يبحث عن اسم والد يوسف ويرسل له رجلا يخبره عن مكان سحر ويوسف..😈👿👿
بعد يومين تسمع سحر طرقات على الباب فتضن ان يمان ونديم قد عادا من عملهما...فتفاجؤ براية والد يوسف مع رجاله تغلق سحر الباب من الصدمة فيامر زوج اختها رجاله بكسره ويدخلون عنوتا ليجدو سحر تمسك يوسف وهي خائفة يمسكها رجاله ويبعدوه من يدها فتصرخ وتشاجر مع الرجل ليضربهى على راسها ويغمى عليها تسرع نسليهان وجدة يمان فينالان نفس المصير...ثم ياخذون يوسف وسحر ويخرجون ...يعود يمان ونديم الى بيتهما ليجدا البيت مكسرا ليدخلو بسرعة ليجدو نسليهان والجدة في حالة مزرية يسالهم يمان عن ما اصابهم وعن سحر اين سحر ...تخبره نسليهان بان رجالا هاجموهم واخذو يوسف وضربوهم حتى فقدو الوعي ولما عادو لوعيهم لم يجدو سحر ايضا....
يمان:من هاؤلاء الرجال هل تعرفهم سحر...
نسليهان: لا اعرف لاكن الرجل الذي كان يامرهم قال عن يوسف انهو ولده وهي خطفته منه....
يمان والد يوسف حي... كيف عرف وجودنا ..مستحيل...
تستفيق سحر وتجد نفسها بمكان غريب..تتذكر ما حصل وانهم اخذو يوسف بقيت تطرق الباب وتصرخ بان يفتحو وتنادي باعلى صوتهى ليوسف....فجاتا يفتح الباب لتدخل عمة والد يوسف تشاهدها سحر بدهشة ...
العمة(الشمطاء👹) ..ماذا لماذا انتي مندهشة ضننتي انني ميتة هاهاها...ضننتي انكي تخلصتي منا ايتها الغبية كيف تخطفين الطفل وتهربين مع عشيقكي...
انا ام اهرب به والده تركنا الجبان وهرب لينقذ نفسه انه جبان حقير يترك يضحي بابنه ليعيش هوترفه العجوز الشمطاء يدهى وتصفع سحر..فتصقط ارضا ثم تقف وتصرخ بها وهي تسال اين اخذو يوسف ثم تدفع العجوز وتركض في القصر بحثا عنه لاكن الحرس والخدم امسكوها واجبروها على دخول غرفتها واحكمو الاغلاق...
تبقى سحر تسرخ وتنادي يوسف ويمان...في القصر العجوز تكلم ابن اخيهى وتساله ماسيفعله مع سحر فابتسم واخبرهى انه يريد أن يعلما بان لا تتعالى على اسيادهى بنت الصياد الحقيرة....
يمان كالثور الهائج زوجته والطفل اللذي يحبه كابنه غير موجودين مختطفين ولا يعرف مكانهما ولا من اين سيبدء البحث عنهما...
تحاول الجدة مساعدته:: اذا كان هاذ الرجل غني ومعروف اكيد جدك سيعرفه..يكفي ان نعرف اسمه..
يمان : لا مستحيل ان احني راسي لجدي واطلب مساعدته....مستحيل
الجدة: اتعرف انك مثله انت عنيد جادا وهاته صفة مشتركة بينكم...سنساله وسيساعدنا غصبا عنه هاته كنته وحفيده باحشائها..
يمان:ماذا تقولين ماذا باحشائها...😲😲
الجدة:اجل يابني سحر حبلى وكانت ستفاجئك عند عودتك لكن..... 😢😢
يعني انا ساصبح ابا ....واليوم اللذي اعرف اني ساصبح ابا تختطف زوجتي....آخ ....يصرخ يمان ويضرب الحائط بيده
لتنزف دما فتهداه جدته ونديم....
ترسل الجدة الى جنجار ليتحرى لها عن زوج اخت سحر.... فيخبر سيده فينتفض عندما يسمع ان يمان ينتضر طفلا منها فخاف ان يخسر حفيده...فاسرع وبحث عن الرجل...
ليجلب له احد رجاله..عنوان قصره لاكنه غير موجود به حاليا لقد ذهب لمكان اآخر يمضي فيه فترت نقاهته لانه كان مصابا بمرض خطير لازمه الفراش لشهور....سحر مازالت تخبط بالباب وتصرخ فجاتا شعرت بالم في بطنها وضهرها وتذكرت انها حامل وما تفعله ياذيها وياذي جنينها فتجلس لترتاح قليلا حتى يخف الالم قليلا....
يرسل جنجار ليمان عنوان الرجل وارسل معه رجالا لحمايته بامر من جده ...سعدت الجدة ان زوجها بدء يتغير...وانه لم يترك حفيده وحده......
سعد جمكوز لان خطته قد نجحت وانه زعزع امانهم وقد اتفق مع والد يوسف بان ينهي سحر وزوجها حتى يكون هو الوريث الوحيد بعد موت عمه .....
يذهب يمان ونديم ورجال جده ويسالون عن سيده فلا يخبره احد...لاكن ..من بعيد كانت تراقبهم احدى زوجات والد يوسف فارسلت اليه لتخبره انه في مزرعة خارج المدينة يحتجز سحر فيها وقد سمعت انه سيتخلص منها...لياذيك...
سالها نديم لما تفعلين هاذا وتساعديننا رغم انكي زوجته...سكتت قليلا ثم اخبرته بانها تعيش الجحيم الذي عاشته كوثر اخت سحر لهاذا لم ترد ان تكون سحر ضحية له ايضا....
شكرها يمان كثيرا وعند ذهابه حذرته لانه يحوط الكلاب والرجال على المزرعة كلها ونبهته بانه يمكنه الاعتماد على خادم اسمه كيربي فهو يكرهه ويتمنى سقوطه.....اتجه يمان ونديم الى المزرعة....ياترى هل سيجد سحر وينقذهى من الرجل... وكيف سيدخل اليها...كل هاذا سنعرفه في القسم الثالث.....قرائة ممتعة شكرا ليلة سعيدة 😍😍😘
أنت تقرأ
معا لآخر الطريق
Romantizmشاب بصيط يتيم الأب تربيه والدته يعيش بمنطقة ساحلية يجلب قوته من صيد السمك يعرف حقيقته أصله الغني والتعريف من امه وهي على فراش الموت توصيه لان ياخذ ارثه يسافر رفقت صديقه الوحيد بعد فوات والدته بالباخرة المكان اهل والده وإيجاد ارثه..وبنفس السفينة يتعر...