الفصل السادس والعشرون

686 20 6
                                    


( حلقه خاصه ميرا وكرم )

يقف كرم في انتظار عروسه لينزل احمد بها الدرج وهيا تتبطا ذراعيه ولكن مهلا مالذي ترتديه ....

اصابت الدهشه الجميع فميرا كانت ترتدي سلوبيت جينز وكوتشي ابيض مظرز وتضع الطرحه علي شعرها وتضحك باستفذاذ اخذ اصدقاءها واخواتها يضحكون ويصفقون بشده لتضحك شهد بكل صوتها فقد وجدت ان ميرا هيا نسختها المجنونه ..

وصل احمد الي كرم لينظر كرم ليها وهو علي وشك البكاء قائلا بحزن مصطنع: يعني كان هيجرالك حاجه لو لبستي الفستان ...يعني ضيعتي حلمي كعريس اني افك السويته روحي منك لله ياشيخه .

ضحكت ميرا بكل صوتها عليه واصطحبته لحلبه الرقص واخذت ترقص بكل طاقتها ...ليشاركها كرم جنونها وكذلك الجميع .

مر العرس علي خير وذهبت الجميع الي بيوتهم ليصطحب كرم ميرا الي شقته ليغلق الباب خلفه ويحتضنها بقوه كبيره وكانه قد فارقها من عمر والان قد اشتاق لها ...اخذ كرم يملا صدره بعطرها الجميل
ليمر الوقت وقد نسوا انهم لا زالوا خلف الباب واذا بالباب يطرق .

اعتدل كرم في وقفته وعدلت ميرا طرحتها ليفتح
كرم الباب واذا به يجد والدته قد حضرت وايضا والده ميرا لتدخل شهد الي شقته قائلا ببرود : ملك بتقولي انها جيبالي جوزين حمام عندك في الفرن ...معلش لازم اخدهم علشان ابوك نفسه فيهم قوي وعايز يتقوت ...

كان ملك تكتم ضحكاتها علي طريقه حمات ابنتها فكم كانت جريئه وفرفوشه
لتنظر الي كرم قائله برجاء : خلي بالك منها ياكرم دي امانه ...دي بنتي الوحيده وانا خايفه عليها ..خلي بالك منها واصبر عليها ياحبيبي .

نظر اليها كرم بدهشه قائلا : انتي متاكده من اللي بتقوليه ياحماتي ...انا فكرتك جايه توصي ميرا عليا وتقولي اوعي تاكليه ياميرا خليكي انتي العاقله ياحببتي ...دا غلبان ووحيد امه  .

ضحكت ميرا علي طريقته لتشاركها ملك واذا بشهد تخرج وبيدها الكثير من الطعام قائله : خلصتي ياام ميرا ...يلا ياحببتي خلينا ننزل ناكل الا القاعه كانت ناشفه كدا والواحد جاع قوي .

ضحكت ملك وهزت راسها لها ليمسك كرم بيد والدته قائلا : خدتي كل الحمام ياشهد ...دي الليله ليلتي انا يامفتريه .

ولد
نطقت بها شهد وهيا تنظر اليه بحده قائله : الليله ليلتك من غير حمام  انا عامله ليك جمبري يااهبل هههه سيبك من الحمام بتاع حماتك دا احنا هناكله .

لَمْ يَكُنْ ذَنْبِيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن