007

105 17 3
                                    

كانت المرة الأولى التي يرى فيها القائدة بهذا القرب، لأنها عادة ما تكون هالتها مثل مكعب من الثلج.

ولدت ببشرة بيضاء طبيعية. شعرها الأشقر الذي بدت رائحته كضوء الشمس عندما لمسه كان يلمع بحرارة أمام أنفه. كانت عيناها المستديرتان رقيقتين جدا حتى انه تساءل هل هذه القائدة؟

على الرغم من أنها عادت إلى تعابير وجهها المعتادة على الفور، كان لدى لاونر نظرة على وجهه كالذي رأى شبحاً.

"مهلا، ما خطبك؟"

سأل فيلياتو بينما كان يضرب لاونر بمرفقه

"أكان من المفترض أن تبدو القائدة هكذا؟ كنت أعرف أنها كانت جميلة من البداية، ولكن......"

"رجلٌ مجنون"

هز فيلياتو رأسه و ذهب

"سأذهب بمفردي، يمكنكما العودة"

طلبت سيليا بصرامة.

لقد قيل هذا من قبل. بالطبع، الاثنان لم يفهما ما قصدت. كما كان متوقعًا، احنوا رؤوسهم في خوف واختفوا.

تبعها إيريك حتى النهاية.

"الكاهنة شولا. هل أنتِ هناك؟"

"ماذا حدث؟"

لحسن الحظ كانت شولا في مركز العلاج

"أعتقد أن القائدة أصيبت بجروح خطيرة. هل يمكنكِ أن تلقي نظرة؟"

"نعم"

"شكرا لكِ!"

حالما سقط الإذن، هرب إيريك. كان هناك صمت شديد في مركز العلاج.

"لماذا تقفين هكذا؟"

كانت شولا منزعجة.

"تعال هنا واجلسِ، لماذا لم تأتي إلى هنا؟"

'لأنه غير مريح'

فكرت سيليا في نفسها

"هل تجنبتِه لأنه كان غير مريح؟"

هذه المرة، مهما كان وجه سيليا في لعبة البوكر، لم تستطع إلا أن تتفاجأ.

ابتسمت شولا وطحنت الدواء

وعلى حد علم سيليا، كانت شولا امرأة في عمرها، لكنها كانت كرجل مسن يستمتع بقول النكات الرديئة للشباب.

"إنه لا شيء..."

"ماذا تعنين بأنه لا شيء؟ فعنقك يكاد يكون مقطوعًا إلى نصفين، ولن يكون من المستغرب ان ينزلق ويتدلى رأسك حول عنقك عند هبوب الريح"

ألقت شولا نظرة خاطفة على الجرح في عنق سيليا واستمرت في الكلام دون مبالاة.

"هل فعل الثعلب ذو الذيول التسعة هذا؟"

"......"

"لا بد أنه يؤلم كثيرًا. ستصابين بالدوار إذا نزفتِ بهذا القدر"

البالاداين  وحيوانها الأليفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن