010

101 20 14
                                    

عملت سيليا في معسكر البالادين ودرست عن الثعالب ذات الذيول التسعة في وقت فراغها.

وحش الثعلب الصغير يمكن أن يتحول إلى طفل من عمر العاشرة، ويصبح بالغا في السنة التي يصبح فيها عشرين عامًا...

خفضت سيليا رأسها كما لو ثقبت أنفها في الكتاب وقرأت من خلاله.

كان كتابًا ثمينا جدا حصلت عليه من القارة الشرقية.

قرأت الأجزاء عن الثعالب ذوي التسعة ذيول حتى تعبت، ولكن كان هناك سؤال لم يتم حله.

'قالت الكاهنة أن ران سيصبح راشدا خلال سنة إذن لابد أنه في الـ 19 من عمره، إذًا لماذا لا يتحول؟'

لقد مر وقت طويل منذ أن كانت مع ران لكن سيليا لم تره يتحول إلى إنسان

بالمعنى الدقيق، ران ليس ثعلب شبل وحش

ران كان الثعلب الصغير ذو تسعة الذيول الوحيد في العالم

'هل هذا هو السبب؟ أنا أتساءل عما إذا كان هناك شيء مختلف...'

فركت جبينها وانتقلت إلى جدول المحتويات واصفة الثعالب ذات الذيول التسعة.

بالمقارنة مع الثعلب الوحش العادي، الأمور التي تدور حول الثعلب ذو التسعة ذيول كانت أقل  بكثير من البقية.

لأنه لم يُعرف عنه سوى القليل.

قلبت الصفحة ببطء.

......الثعالب ذات التسعة ذيول لديهم هوس بوجود رفيق واحد فقط في حياتهم، لذلك لا ينبغي أبدا أن تلمس أزواجهم عند التعامل معهم. إذا لمست رفاقهم عن طريق الخطأ، سيصيبك سوء حظ رهيب بين يديك...

"الثعالب ذوي التسعة ذيول أحادية الزواج"

ظنت سيليا أن هذا غريب قليلاً

وذلك لأن معظم الوحوش والمخلوقات لا تملك مفهوم الرفقة. ومثل الحيوانات، فإنها تلتقي بأزواج مختلفين خلال كل موسم تكاثر وتلد.

'هل رفيق ثعلب ذو التسعة ذيول سيكون ثعلبًا آخر ذو تسعة ذيول؟'

سقطت سيليا تدريجيًا في متاهة.

'يبدو أن هناك عدد قليل جدا من الأفراد بحيث تظهر فقط في الأساطير. هل يعيشون لوحدهم حتى يلتقوا بثعلب آخر ذو تسعة ذيول؟'

البالاداين  وحيوانها الأليفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن