نظر إليها مالوديس باستغراب
سارعت سيليا في هز رأسها، وقومت تعبيرها
"أعتذر"
مالوديس، الذي امال رأسه بهدوء، اكمل ببطئ
"نحن بحاجة للعثور على شخص ما مع ندبة على كتفه. لا يهم شكل الندبة، لكنها ليست شكلا طبيعيا"
"أي نوع من الندبات يجب أن تكون؟"
"تبدو كقطرات من الماء، النار و الأشجار، إنها تبدو مثل ندبة عادية، لكنها لن تؤلم أبداً ويجب أن تكون ندبة منذ الولادة"
إنه شكل واضح
سيكون بالتأكيد مختلفا عن ندبتها الملعونة، التي، ناهيك عن شكلها، تسبب نوبات عشوائية وتنضح بطاقة سوداء.
الندبة هي أثر مقدس لـ"سولار"
فأجابت سيليا مفكرة بندبتها.
"نعم"
"إذا وجدتِ صاحب الندبة، تحققي من قوته المقدسة، على الرغم من أنني قلتها هكذا، سيكون من الأسهل العثور على الاشخاص الموهوبين أولاً"
مالوديس، الذي كان يتحدث، بدا وكأنه فاقد لأنفاسه، انحنيت على خصري للحظة وانزلت الشمعة المعطرة.
"الندبة والقوة الالهية يجب ان تكون لديه منذ ولادته، واجعليه يمسك بصندوق ريشة العنقاء وتأكدي من استخدام الريشة اذا تثبتي من الامر"
إذا استطاع لمس ريشة العنقاء فستثبت الندبة أنه قديس
لكن إن لم يفعل...
أظلم وجه سيليا
"إذا لم يكن قديسًا، فسيحترق جسده حتى الموت"
"......"
"إذا لم يكن قديسًا، سيكون من المستحيل مجرد حمل الصندوق. يجب أن يكون قائداً مثلك لمسها"
فرك مالوديس وجهه بخشونة. بدا متعبا، ولكن بدا أكثر استرخاء مما كان عليه عندما التقت به لأول مرة.
لحسن الحظ، يبدو أن الشمعة المعطرة تعمل بشكل جيد.
"أتطلع الى الأخبار جيدة"
قال مالوديس ذلك بتعبير عن القليل من التوقع.
بدا وكأنه كان يقول لأي شخص أن يحاول فقط
هذا ماحدث
امتلك القليل من الناس القوة الالهية، لكن امبراطورية ڠرينيا كانت ضخمة واسعة النطاق.
كان الفرسان المقدسين في ڠرينيا بأكملها أكثر عددا من فيلق الأسد الفضي الخاص بسيليا، ولكنهم كانوا كثارًا حتى بالنظر إلى ذلك
يُقال انه يمكنك التقاط ريش العنقاء من العش بقدر ما تشاء، لكنَّ القائد وحده هو الذي يستطيع حمل الصندوق.