برزخ
في غياهب الدجى وبينما يغرق العالم في عتمةٍ حالكةً وسكون غالب ، ترتفع الضوضاء من الأسفل ، ضوضاءٌ لا يسمعها من على الأرض يصدرها من هم أسفلها ، وما كان سبب هذه الجلبة سوى الاشاعات التي انتشرت مؤخراً في دركات العالم السفلي والتي تنذر بعودة حرب الحكم مجدداً .
وبينما يستعر قاع الأرض بالاشاعات الملتهبة ، ترتقي هانيا نحو اعلى نقطةٍ قد تصلها في العالم السفلي بجسدها لتلتقي هي وسونغمين الذي تهبط روحه لأدنى نقطةٍ قد تصل إليها عبر مرآةٍ يضعها أسفل وسادته قبل أن ينام، يلتقيا ويفصل من العالم العلوي والعالم السفلي ، بينهما برزخٌ فاصلٌ غير مرئي .
وعلى الرغم من معرفتهما الطويلة ببعضهما إلا أنهما لم يلتقيا ابداً جسداً لجسد ، اذ انها لعنة الإله عليها ، لا تقدر على النفور من المكان ولا تقدر على سحب أحدٍ اليه .
ولم يكن سونغمين على درايةٍ بعالم الجن والشياطين وما كان يصدق الخرافات لولا أن داهمته الكوابيس لعامٍ أو يزيد ، فاقترحت عليه جدته أن يضع مرآةً صغيرةً أسفل وسادته لتجلب له الأحلام السعيدة .
وليكون أكثر دقةٍ فقد جلبت له المرآة هذه السعادة والألم في الوقت ذاته ، فعلى الرغم من هلعه المستمر ممن يراها في نومه إلا أنه أصبح فضولياً بشأنها وتحديداً أنها كانت أجمل بكثيرٍ ممن رآهن في عالمه ، كيف لا وهي ملكة العالم السفلي ، ملكة الملكات السبع والتي حكمها يفوق أي حكمٍ في الأسفل ، هانيا .
لم تقف الأمور الى هذا الحد اذ ان اهتمامه بها كان واضحاً وأي مرأةٍ ستقع للاهتمام ضحيةً حتى لو كانت شيطاناً وأصبح لقاؤهما موعداً ثابتاً لا يضيعه كلاهما ، لقد باتا عاشقين وضعت أمامهما الكثير من الحواجز التي تحول دون اجتماعهما معاً ، لقد أصبحا رمزاً للحب العذري الذي لم يخالطه رغبةٌ جسديةٌ على الرغم من وجودها .
-انهن يخططن لعزلي عن الحكم والانقلاب ضدي
- وما الذي ستفعلينه بهذا الصدد؟
-لقد كان صعباً جداً قبل خمسة آلاف سنة ، عندما كانت قبائل الشياطين والجن على جبهة حربٍ دائمة ، لقد كان الأمر مرعباً وكانت كل قبيلةٍ من القبائل السبع الأصيلة تريد الحكم وفي النهاية تمكنا أخيراً من وضع حلٍ نهائي ، وهو تولي قبيلتي الحكم المطلق على قبائل الشياطين على ان تبقى كل قبيلةٍ تحت حكم حاكمتها بشكلٍ مقيدٍ مني ، لكن يبدو أنهن يردن ابعادي واستعادة الحكم المطلق وهذا سيعيدنا لما قبل الحكم الموحد ، هذا سيمحي خمسة آلاف عامٍ من السلام
-خمسة الآف عامٍ تحت حكمك ، كم عمرك اذن ؟
- من غير اللائق أن تسأل سيدةً عن عمرها ، يبدو أنك عديم خبرةٍ فيما يتعلق بالنساء
ضحك بخفةٍ حتى بانت أسنانه واختفت عيناه أثر ارتفاع وجنتيه الممتلئتين في مظهرٍ ساحر جعل كتلة الشر تلك تبتسم برقة ، كانت قهقهته اللطيفة تلك قد جعلت قلبها المعتم يتراقص بين ضلوعها وتمنت في تلك اللحظة لو أنها تملك قدرة نوري لتصعد نحوه أو هبة رانغدا لتسحبه إليها علها تروي عروقها من مبسمه الفاتن .
-بالطبع لن تكون لدي الخبرة الكافية ، وأنا أجد نفسي أسيراً لملكةٍ بعيدة المنال عني ، تفوق من حولي ولا يسمح لي الاقتراب ابداً من جلالته ، قلبي وعقلي مطوعان لها فقط ، وحرم على جسدي لمسها وحرمت علي أن المس غيرها .
كان هذا نهاية النقاش ، وبالطريقة التي يختفي بها يومياً ترتقي روحه لتسكن جسده مجدداً وتنساب دموعه على خديه اثر الام قلبه التي لا علاج لها أما هي فهوت نحو القاع وقلبها ليس بحالٍ أفضل منه وفي عقلها تطن آلاف الأفكار أهمها :حان وقت الحكم.
وبينما كن يجتمعن ، ستةٌ من رؤوس الكفر وقد فاضت قريحتهن النتنة والحت عليهن طبيعتهن القذرة بارتكاب الخيانة الكبرى ةالانقلاب على الملكة هانيا وأخذ كل قبيلةٍ الحكم المطلق ، حدث ما لم يكن في الحسبان .
اذ وبدون ادنى سابق انذارٍ اختنقت الغرفة بالدخان وماعاد لأحدٍ القدرة على استرداد انفاسهن ، وبدون أن يروا وجهها وفقط برهبة صوتها الذي جلجل أركان المكان القذر الخبيث هذا أصدرت حكمها النهائي عليهن .
|
|
|
|
|هاااايززز
باااااكككك مع رواية جديدةةةة
واضح بتكون لستراي كيدز
مين الابطال فكركم؟
وشو بتتوقعو للأحداث الجاي؟صور للأبطال الي ظهرو بالبارت
سونغمين 🥺💖
هانيا
أنت تقرأ
Dark Queens
Paranormalدائماً ما ننسب القذارة والدناءة للشياطين وبنو الجن متغاضين عن حقيقتنا، عن ضعف نفوس البشر واستسلامهم عن أنفسهم الإمارة بالسوء في طبيعتها