عزيزي بيلي،
الحب ليس شعورا مرتبطا بالسعادة.
الحب غير ملزم لتعقيدات ما يجري في العلاقات العاطفية ، من لحظات العطاء مع شخص آخر، من كونك مع شخص. الحب هو العديد من الأشياء، ولكن في شكلها النهائي، هذا هو ذلك، الحب.
الحب أن أجلس على متن حافلة ، والأصوات الناعمة لموسيقاي تلعب بلطف في سماعاتي. الحب هو اللحظة التي أقف فيها بالقرب من المد والهواء يضرب وجهي ، الحب هو الريح في شعري ، تجعيدات الشعر المتشابكة وضحك قصير التنفس. الحب هو الألعاب النارية في الطقس الجليدي. الحب هو الطريقة التي تلتقي بها عيوننا لثانية واحدة فقط. الحب هو أن تشعر بالشمس تغلفك . إنه تدفق الإثارة على خديك وأنت تقرأ كتابك المفضل. لكن الحب ليس الاتساق. الحب يُعلّم أن الأمور تتغير وأننا لا نستطيع التنبؤ بجميع الحالات الطارئة المحتملة. الحب هو نمو و معرفة أن ما كان ذات يوم هو الحب، و لم يعد. الحب هو القدرة على التفكير و تخيل عيونهم عليك و تبتسم ، بعد سنوات من تركهم، و أن لا يشعروا أن عليهم إشاحة النظر أو الحزن. الحب هو الحنين للمشي بعد حصص للمساء في الثانوية ، ورؤية تقلبات الصدأ في ملعب كؤة السلة والشعور باندفاع العمر بداخلك. الحب تساهل لرغباتك و التصالح معها . الحب هو شعور واع. الحب هو طريقنا للخروج من المصاعب في الحياة.
هو عن أنفسنا.مازلت أتعلم عن الحب ، و تعريفاتي تتقلص و تصبح فضفاضة حينا ، لكني لا أريد أن أتوقف عن الحب أبدا .
محبتي .
أنا المخلصة لك دوماً .