٢٠ ، أغسطس ٢٠٢٠
عزيزي بيلي ،
هل حظيت بصباح مشمس اليوم ؟ ، و شربت قهوتك المعتادة أم أنه شاي هذه المرة ؟ .
كنت أتساءل أي نوع من الأصدقاء أنت. هل أنت من النوع الذي لا يجيب على هاتفه أبدًا وتتأخر دائمًا في الرد على الرسائل ولكن ليس عندما يكون الأمر مهمًا حقًا ، كما أعتقد ؟ هل أنت من النوع الذي يعيش بعيدًا ولكنه يسأل كل بضعة أشهر لمعرفة ما الجديد؟ هل أنت من النوع الذي يفاجأ دائمًا بتلقي الهدايا في أعياد ميلاده ، كما لو كنت تكتشف حينها فقط لأول مرة أن لديك أصدقاء بالفعل؟ هل أنت من النوع الذي لم يرَ شخصًا منذ ٦ سنوات ولكنك ستسمح له بالتحطم في حضنك طالما يحتاج إليك؟ هل أنت من النوع الذي سيحمل صديقًا إلى مكانه عندما يكون ثملاً أو مريضا حتى لو كان هناك احتمال قوي بأن يتقيأ في مكان ما على طول الطريق؟ هل أنت من النوع الذي يعرف والدي أصدقائك ، وقد تمت دعوتك إلى لم شمل عائلة أصدقائك؟ هل أنت من النوع الذي يقلق بشأن ألم صديقك وصحته العقلية لدرجة تجعلك مستيقظًا في الليل؟ هل أنت من النوع الذي سيساعد صديقك على ان يصبح بخير حتى لو تخليت على نوم صباح الأحد؟ هل أنت من النوع الذي يأخذ الأصدقاء لتناول وجبات الإفطار المرتجلة على ضفاف النهر عند شروق الشمس؟ هل أنت من النوع الذي يشتري دائمًا ملفات تعريف ارتباط إضافية أو كعكا لأصدقاء ستراهم لاحقًا لمجرد أنك تعلم أنها ستجعلهم سعداء حتى لو لم يطلبوا ذلك؟
أتمنى أن ترى الضوء الذهبي القادم من الغرب من الحديقة في منزل والديّ في وقت متأخر من بعد الظهر.
محبتي
كن بخير .~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
و أي الأصدقاء أنتم ؟