البارت 2

1K 69 14
                                    

🌹 استمتعوا 🌹

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

jungkook p.o.v

بمجرد رؤيتي لذلك الطالب الجديد شعرت أن العالم توقف . ذلك الشعر الأسود عينين شبيهتين بالقطط و بياض ناصع و مازاد تأكدي هو اسمه مين يونغي ذلك الاسم الذي تمنيت ألا أسمعه أبدا . يدي ترتجفان و لا يمكنني التحكم بهما . هل سينتهي كل شيء هل سيأخذ أمي ؟ 

عرف بنفسه بكلمتين و جلس بالكرسي أمامي . و مع مروره كانت تمتمات الطلاب ترتفع خاصة مع خروج الأستاذ . و بعدها تجمع الكل حوله .

و ما صدمني هو جرأت أحد الطلاب حيث سأله بكل وقاحة .

..... : هل حقا والديك مطلقان ؟ لا أم لك ؟

و ما أغضبني هو جواب مكعب الثلج أمامي .

يونغي : أنا لا أحتاج لأم مثلها أكرهها و بشدة . 

كيف يجرأ ؟ هل حقا أوما ذرفت الدموع لفراقها عنه ؟ لما يكرهها ؟ أريد سؤاله لكني خائف . خائف أن يأخذ أوما مني . لكن قلبي يؤلمني أن الشخص المفضل لأوما يفكر بها بسوء رغم كل ما فعلته و ضحت به لأجله .

هل علي فعل شيء ما ؟ أريد إصلاح تفكيره لكن أخاف أن يأخذ أوما مني . لكن أوما تستحق السعادة أيضا أليس كذلك ؟ إنه شيء صغير يمكنني مساعدة أوما به و أجعلها تحبني أكثر . هي لن تتخلى عني لأني صغيرها أيضا . أجل يمكنني فعل ذلك .

كوك : توقفوا عن هذه الأسئلة ليس كما لو أنكم ستعيشون معه لتسألوا عن أهله . إنها ليست شؤونكم .

...... : أوه يتيم الأم يحاول الدفاع عن شبيهه .

كوك : لدي أم و أفضل من خاصتك هل فهمت ؟

.... : اوه حقا ؟ أصدقك ههههههه.

تاي : كوك فلتتصل بأمك و أخبرها أن صديق آخر قد يرافقنا اليوم و دعهم يستمعون لحديثك ليصدقوا .

كوك : حسنااا .

أخرجت هاتفي سريعا فإن كان هناك شيء أحبه فهو التباهي بماما خاصتي . اتصلت عليها و كالعادة أجابت من الرنة الأولى . وضعت الهاتف على مكبر الصوت فوق الطاولة ليسمع الجميع .

يونا : كوكي صغيري هل كل شيء بخير ؟ 

كوك : نعم أوما فقط أردت إعلامك أن صديقا آخر قد يرافقنا اليوم .

يونا : أوه حسنا . هل هناك شيء مفضل لديه أو شيء تريد مني إعداده؟

stepmom ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن