البارت 3

973 71 7
                                    

🌹استمتعوا🌹

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

yoongi p.o.v

أكملنا الأكل بسلام ثم صعدنا لغرفة جنغكوك و قد كان يحمل سلة بها الوجبات الخفيفة لنا قال أن أمه أعدت كعكه المفضل و العصائر لنا .

لعبنا لساعة تقريبا ثم جلسنا نتحدث و نأكل وجبات خفيفة . مددت يدي لصحن الكعك لكن كوك سحبه من أمامي .

كوك بتوتر : أوه هل كنت ستأخذ واحدة من كعك الجوز ؟ أردت واحدة أيضا آسف إن بدوت وقحا .

يونغي : أوه لا بأس أصلا لم أكن أعلم أنه بالجوز لدي حساسية منه .

أنا واثق أنه سحبه بعد رؤيته ليدي تمتد لهناك . هل هذه صدفة أم أنني جننت أخيرا ؟ إنها صدفة أجل صدفة هذا أول لقاء لنا و حتى والدي دوما ينسى حساسياتي لكثرتها .

كوك :أين شردت يونغي ؟هل تريد كعكا ؟ سأذهب لأشتري لك إن أردت .

يونغي : لا لا بأس لا تتعب نفسك و كذلك علي الذهاب تأخرت عن المنزل .

جيمين : نحن أيضا علينا الذهاب كوكي والدتك ستعود قريبا و ستبدأ أنت بتجاهلنا على أي حال .

تاي : إلى اللقاء يا مهووس أمك .

كوك : ننننن ارحلوا .

رحلنا تحت إغاضتهم لبعض و أخيرا ارتحت من هذا الضعط و سأذهب للراحة .

end yoongi p.o.v

jungkook p.o.v

أوه لا أصدق أن كل شيء مر بخير . هو لم يلاحظ سحبي للصحن بقوة أليس كذلك ؟ كنت خائفا أن يحصل له شيء ما و بعدها تعود أوما  و تراه .

علي إخبار أوما بالحذر مع الطعام عندما يأتي أصدقائي . لنرتب الغرفة الآن ستعود ماما قريبا .

رتبت غرفتي سريعا و ما إن نزلت مع بقايا الطعام و علب العصير الفارغة حتى دخل أبي و خلفه أمي و يبدو أنهما يتشاجران . تركت ما بيدي سريعا و ذهبت لقرص أبي ببطنه عدة قرصات .

هانيول : يا هذا مؤلم ما خطبك ؟

كوك : هذا لأنك تسببت بتأخر ماما عن المنزل .

و ذهبت لأعانقها و قد بادلتني العناق سريعا .

كوك : كيف حالك ماما ؟

يونا : بخير و أنت ؟ كيف كان يومك ؟

و بدأت أخبرها كل ما حصل و تجاوزت ما حدث مع يونغي صباحا كما أنني غيرت اسمه ليان كي لا تشك بأي شيء . سأعلمها عنه لاحقا .

stepmom ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن