البارت الأخير

1.1K 67 18
                                    

🌹استمتعوا🌹

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

jungkook p.o.v

هانيول : أخيرا شخص يفهمني بهذا العالم . يونغي أهلا بك كابن بعائلتنا أنا أرحب بك بشدة فلتبقى معنا للأبد .

يونغي : تزوج أوما و سأبقى لأبد لأنها أمي .

لقد صمت أبا أعلم أنه يريد ذلك أيضا هذا اليونغي الغبي المتسرع .

يونغي : لما سكتمنا ؟ هل قلت شيئا غريبا ؟ ألستما تتواعدان ؟ هل فهمت الأمر خطأ ؟

هل سيتظاهر بالجهل الآن ؟ لنرى أين سيصل هذا القط الخبيث .

يونا : نحن لا نتواعد .

هانيول : بعد ...

يونا : ماذا تقصد بـ"بعد" ؟

أوه هل سيتشجع أبا أخيرا ؟

هانيول : ببعد أعني سنتواعد مستقبلا .

بقيت أوما صامتة لا تعلم ما تجيب و أصبح الجو متوترا بعض الشيء لذا سحبت يونغي و خرجنا من المطبخ .

كوك : لنمنحهم بعض الوقت .

يونغي : والدك سهل الإستفزاز حقا لقد اعترف سريعا لم أتوقع هذا .

كوك : لأنه يحبها من مدة لكن أوما لا تعلم , كان ينتظر أن تجدك أوما و عندما تستقر أخيرا دون الكثير من الأفكار برأسها سيعترف لها .

يونغي : إذا هذه فرصته .

كوك : أجل .

end jungkook p.o.v

hanyeol p.o.v

هي تبدو متوترة جدا . هل تسرعت ؟ يا إلهي لقد أفسدت الأمر . ماذا أفعل الآن ؟ 

لنعترف بشكل صحيح و ننهي الأمر تماما مهما كانت النتيجة المهم أنني أخبرتها عن مشاعري .

هانيول : اسمعي يونا , أنا أحببتك من مدة طويلة . عنايتك بعائلتي الصغيرة و اعتبارك من عائلتنا جعلني سعيدا جدا . رؤية ابتسامتك صباحا , عنايتك بنا و مساعدتنا بشؤون المنزل قلقك علينا و كل ما تفعلينه جعلني أقع بحبك شيئا فشيئا . أنت مرأة قوية مراعية و مسؤولة و محبة استطعتي ملأ الفراغ بعائلتنا و أتمنى أن نتمكن أنا و صغيري من ملأ الفراغ بعائلتك أيضا. أحبك فهل تسمحين لنا بمشاركتك كل شيء من الآن و صاعدا و أن تعتمدي علينا بشؤونك أيضا ؟

stepmom ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن