البارت 5

887 60 16
                                    

🌹استمتعوا🌹

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

hanyeol p.o.v

ما إن انتهيت من تجهيز غرفة الإجتماعات حتى وصل شركاؤنا و أرشدتهم يونا لغرفة الإجتماع .

لكن لاحظت كيف تغيرت الهالة حولها . هل حدث شيء ما ؟

لكن بمجرد تعريف القادمين بنفسهم حتى فهمت السبب .

مين كوانغسو ذلك اللعين هو المدير التنفيذي و نائب الرئيس كيم . إنه ينظر لها باحتقار سأجعله يندم .

هانيول : تفضلوا بالجلوس . يونا-شي لقد نسيت نظاراتي بمكتبي أحضريها و أحضري نسخة أخرى من الأوراق معك .

يونا : حاضر .

ذهبت هي لإحضارهم و جلست بانتظار عودتها .

كوانغسو : فلنبدأ إذا .

هانيول : أنا أنتظر عودة الآنسة يونا لنبدأ .

كوانغسو : و لما سننتظر سكريتيرة ؟

هانيول : هي من ستكتب الأوراق النهائية للصفقة لذا ستحتاج للوجود هنا من بداية الإجتماع لنهايته كما أنني أستعين بأفكارها و آخذ رأيها .

و لحسن حظي معتاد على ذلك لذا تدخل نامجون المسؤول عن الشؤون المالية للشركة .

نامجون : قد يبدو هذا غريبا لكن رئيس شركتنا يعتمد تماما على الانسة يونا بما يتعلق بأفكار و صفقات الشركة هي أشبه بالرئيسة هنا هههه .

قهقه الجميع لكلام نامجون في حين يبدو ذلك اللعين على شفير الانفجار . أجل فليرتفع غضبك لتعلم ما خسرته و ما أهملته . انظر لمكانها و مكانك .

عادت يونا ليبدأ الإجتماع فورا و قد أحببت طريقتها العملية حيث أنها وضعت حدودا بين العمل و حياتها الشخصية و كانت تقيم الامور بمنطقية عكسه الذي كان يرفض كل كلامها فقط بسبب ضغائنه الغبية .

انتهى الإجتماع بتحديد موعد آخر للاجتماع و المرة القادمة سيأتي السيد كيم بنفسه فالاتفاق مع هذا اللعين لا ينجح و لا أرغب بفقدان الفرصة بسببه .

ما إن انتهى الإجتماع قررت رمي القنبلة الأخيرة التي ستقهره . كنت أرافقهم للمصعد و يونا بجانبي و بينما ننتظر المصعد التفت ليونا .

هانيول  : يونا أحضري حقيبتك و حاسوبي المحمول و لنعد للمنزل باكرا اليوم .

stepmom ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن