🌹استمتعوا🌹
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
hanyeol p.o.v
استيقظت من الصباح الباكر بسبب يونا . لقد أيقظتني من السادسة لأستدعي الطبيب و يسمح لها بالخروج إنها متعجلة للخروج و كثيرا .
إنها الثامنة صباحا و نحن الآن بالسيارة بطريقنا للبيت .كوك يطمئن عليها كل دقيقة و كأن حالها سيتغير بثوان و هي جالسة .
كوك : أنا جائع .
يونا : هناك بعض الطعام بالثلاجة يمكنك تسخينه و أكله عندما نصل للبيت و لكن حليب الموز قد انتهى لذا لنشتري بطريقنا .
هانيول : هل هناك أي شيء آخر نحتاجه ؟ سيكون من الأفضل شراء كل شيء معا .
يونا : الحليب و القهوة و البطاطا و نحتاج للحم لأن لا شيء للطبخ .
كوك : لقد راسلني تاي سابقا قال لي أن أمه ما إن سمعت الخبر قالت أنها ستطبخ لنا حتى تتحسن ماما و والدة جيمين أيضا قالت نفس الشيء .
هانيول : لن نموت من الجوع إذا .
يونا : لكن سنزعجهم هكذا و سيتعبون , يمكنني توجيهكم للطبخ و سنكون بخير .
هانيول : أخبرتك أنني لن أتعلم الطبخ ابنك هناك إن أردتي تعليمه .
كوك : لما أنا فقط أيها الأب الغير مسؤول ؟
هانيول : المرة الماضية عندما كانت تعلمني رمت السكين علي .
بمجرد تذكر ذلك اقشعر بدني .
يونا : لم أقصد ذلك أنت فقط وترت أعصابي زيادة عن اللزوم و رميت عليك ما أمسكته يدي لا شعوري .
هانيول : ارأيت أمك العزيزة كادت تقتلني عن طريق الخطأ أثناء تعليمي الطبخ و لازلت بحاجة لحياتي .
كوك : لنقبل عرض تاي و جيمين إلى أن تتحسن حالتك أوما لتطبخي لنا ثانية .
كلانا أنا و صغيري نعلم أنها منزعجة من ذلك هي لا تحب أن تكون عالة على أي أحد لكن سنظطر لذلك بهذا الأسبوع على الأقل حتى تتحسن قليلا .
وصلنا أخيرا للسوبر ماركت و نزلت لشراء الأغراض لنا .
end hanyeol p.o.v
jungkook p.o.v
نزل أبا لأبقى بمفردي مع أوما هي تبدو حزينة . أكره هذا و بشدة لكن لا أعلم ماذا يمكنني أن أفعل لتتحسن حالتها ..... هل ربما لو عاد يونغي ستسعد و تنسى حزنها الحالي ؟
أنت تقرأ
stepmom ✔️
Fanfictionروايتنا اليوم عن جنغكوك الذي وجد نفسه يحاول إصلاح سوء الفهم الحاصل بين أمه و ابنها . و صراعه مع نفسه و خوفه أن تتركه أمه يوما ما لانه ليس ابنها .