🌹استمتعوا 🌹
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
jungkook p.o.v
استيقظت كالعادة باكرا جهزت نفسي ثم رتبت غرفتي . و هذه المرة قبل خروجي ذهبت لغرفة بابا و أيقظته .
كوك بصراخ : جيون هانيووووول استيييقظ .
استقام بسرعة يبحث حوله عن مصدر الصراخ لكني هربت بسرعة لمنزل يونا أوما .
كالعادة الباب مفتوح . لقد أخبرتها سابقا أن تغلق الباب و سأطرق عند وصولي لكنها عنيدة جدا .
ذهبت للمطبخ فورا .
كوك : صباح الخير أوما .
يونا : صباح النور صغيري . نمت جيدا ؟
كوك : أجل أوما .
يونا : لاحقا لنلتقي أمام المدرسة و نذهب من هناك للمتجر .
كوك : أوه حسنا ذلك جيد جدا لا تنسي بطاقة أبا .
يونا : جيد . هل أضيف لك قطع دجاج البارحة لعلبة غذاءك أو تتناولهم كوجبة خفيفة مساءا ؟
كوك : وجبة خفيفة .
بدأنا نأكل حتى أتى أبا و ضرب رأسي من الخلف .
كوك : أوتش هذا مؤلم . لا تضرب رأسي سأصير غبيا بسببك .
يونا : لما ضربت صغيري ؟
هانيول : ليتعلم الطريقة الصحيحة لإيقاظ البشر .
كوك : لأنك لا تستيقظ كالبشر أبدا .
جلس متجاهلا كلامي و بدأ الأكل . عجوز غبي سأنتقم منه و أفرغ بطاقته المصرفية .
كوك : أوه تذكرت أوما . المرة القادمة عندما أحضر أصدقائي لا تعدي كعكة الجوز صديقنا الجديد لديه حساسية منها .
يونا : اوه حسنا سأتذكر ذلك .
كوك : علي الذهاب الآن إلى اللقاء .
يونا و هانيول : إلى اللقاء اعتني بنفسك .
قبلت جبينهما و خرجت بسرعة كي لا أتأخر عن تاي و جيمين .
end jungkook p.o.v
yona p.o.v
عندما قال كوكي أن صديقه يتحسس من الجوز تذكرت صغيري يوني . هل هو بخير ؟ إن والده مهمل جدا هل يوفر له الطعام المناسب ؟ أتمنى أن لا يدخل للمستشفى ثانية بسببه .
أنت تقرأ
stepmom ✔️
Fanfictionروايتنا اليوم عن جنغكوك الذي وجد نفسه يحاول إصلاح سوء الفهم الحاصل بين أمه و ابنها . و صراعه مع نفسه و خوفه أن تتركه أمه يوما ما لانه ليس ابنها .