🌹استمتعوا🌹
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
yongi p.o.v
وصلتني رسالة من كوك يخبرني أن نلتقي بالحديقة قرب منزلي . هل هناك خطب ما يا ترى ؟
غيرت ثيابي سريعا و اتجهت للحديقة سريعا . انتظرته هناك على كرسي حتى أتى أخيرا .
يونغي : ما الأمر كوك هل هناك خطب ما ؟
كان متوترا بعض الشيء لذا تركته دون إلحاح حتى يجيب براحته . أخذ نفسا عميقا ثم جلس بجانبي .
كوك : هناك أمر علي إخبارك به لكن لا أعلم كيف أبدأ و كذلك أريد منك أن تستمع لي من البداية للنهاية .
أومأت له باستغراب ليأخذ نفسا عميقا آخر .
كوك : أنت تذكر أن أوما لديها ابن آخر لكن عندما طلقت زوجها السابق أخذه .
يونغي : أجل ...
ما علاقة هذا بي ؟ لا يمكن أن تكون .... أوما ؟
كوك : أوما تكون والدتك يونغي , هي لم تتخلى عنك كل شيء حصل ضد رغبتها ...
يونغي مقاطعا له : لكنها رحلت و تركتني بأكثر وقت احتجت فيه لها .
كوك : هل تذكر ما حدث حينها ؟
يونغي : لقد أخبرني أبا يومها برحيل أوما و كنت حزينا لذا هربت من المنزل يومها ثم انتقلنا ....
هل حقا أوما لم تتخلى عني ؟ لكن لما أبا سيفعل هذا ؟ لما كذب ؟ ماذا لو كان كوك يكذب .
كوك : يومها كانت أوما متعبة لأنها فقدتك و عندما أنت هربت فكرت أن تعطيك بعض الوقت لنفسك و العودة باليوم الموالي لكن أنتم انتقلتم تلك الليلة و لم تعثر عليك .
يونغي : توقف عن الكذب أبا من المستحيل أن يفعل ذلك ...
فجاة أخرج هاتفه و فتح تسجيلا ما حيث كانت أوما تتحدث عني و عما حدث بذلك اليوم , كيف كذب أبا علي و خدعني و كيف استغل ضعفها ليحرمنا من بعض .
لم أشعر إلا بكوك يمسح دموعي و يعانقني .
كوك : لقد انتهى كل شيء , أوما لازالت تنتظرك لذا يمكننا الذهاب للمنزل معا . أنت اشتقت لها كثيرا أليس كذلك ؟
أومأت بضعف و بكيت أكثر . لا أصدق أن أبا فعل هذا بنا . لما ؟ لا بد ان اوما عانت كثيرا بمفردها .
أنت تقرأ
stepmom ✔️
Fiksi Penggemarروايتنا اليوم عن جنغكوك الذي وجد نفسه يحاول إصلاح سوء الفهم الحاصل بين أمه و ابنها . و صراعه مع نفسه و خوفه أن تتركه أمه يوما ما لانه ليس ابنها .