🌹استمتعوا 🌹
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
jungkook p.o.v
وصلنا للمنزل أخيرا و فورا اتجهت لأوما كانت مستلقية تشاهد التلفاز و هذا نادر جدا لذا فقط استلقيت بحضنها أعانقها .
كوك : لقد عدددت .
يونا : أهلا بعودتك صغيري . فلتغسل يديك و أنا سأجهز الطاولة لنأكل معا .
كوك : لم تتغذوا بعد ؟
هانيول : كنا ننتظرك .
يونا : سارق الطعام لا يجب عليه قول هذا .
هانيول : كان الكيمباب لذيذا يدعوني لأأكله لم أتمكن من المقاومة .
كوك : هناك كيمباب ؟ ياااااي .
يونا : اغسل يديك بسرعة لنأكل .
اتجهت ركضا لغسل يدي و بابا و ماما اتجها للمطبخ . بعد تناولنا للغذاء ذهبت لمنزلنا مع بابا لتغيير ثيابنا . عندما خرجنا كانت ماما جاهزة تنتظرنا . إن كان هناك شيء آخر يميز ماما عن بقية نساء العالم أنها تجهز بسرعة و تكون جميلة جدا دون منازع .
صعدنا السيارة , بابا يقود و أنا و أوما بالخلف نخطط لما سنشتريه .
كوك : أستاذنا اليوم قال لنا أن علينا الدراسة بجد لأن أغلب دروس السنة القادمة أساسها هذه السنة و إن كنا نريد الإلتحاق بجامعة جيدة علينا العمل بدأ من هذه السنة .
يونا : هل خططت ماذا تريد الدراسة بالجامعة ؟
هانيول : ألم تكن تريد أن تكون مغنيا أو رساما؟
كوك بعبوس : المرشدة رفضت ذلك كعمل و قالت لي أن أبحث عن شيء آخر لأن الغناء و الرسم هوايات فقط .
يونا : ماذا عنك ؟ ماذا ترى ؟
كوك : أريد حقا تعلم ذلك و تعلم المزيد عن الرسم و الغناء ربما أتعلم العزف و الرقص أيضا . لكن أخاف أن أفشل بهم .
هانيول : ماذا عن أن أدخلك لأكادمية لتعلم الرسم ؟ أنت تنهي دوامك 14 و لديك متسع من الوقت مساءا ساعتين بأكادمية رسم لن تكون مزعجة أليس كذلك ؟
كوك بحماس : حقا ؟
هانيول : طبعا . سأبحث عن واحدة جيدة و أسجلك .
أنت تقرأ
stepmom ✔️
Fiksi Penggemarروايتنا اليوم عن جنغكوك الذي وجد نفسه يحاول إصلاح سوء الفهم الحاصل بين أمه و ابنها . و صراعه مع نفسه و خوفه أن تتركه أمه يوما ما لانه ليس ابنها .