_ essay published in the international stray kids fan base
" أعلن هيونجين مواعدته لفتاه في بث مباشر ملئ بمشاعر مختلفه مدته اقل من ثلاث دقائق، سرعان ما انهال عليه المعحبون بالسباب مما أدى إلى انهياره و تدهور حالته الصحيه، حتى أنه بقي في المستشفى لليله و قد شخص الأطباء حالته بأنها انهيار عصبي شديد بسبب ما حدث..
و لكن بجديه يا رفاق، هل هوسكم بفنان مشهور انساكم انه انسان بعد كل شئ؟ هل حقا من المقبول ان تتمادوا لهذا الحد، تطالبون بخروجه من الفرقه او الأكثر حتى انكم تتمنون الموت له و لحبيبته، اعتقد ان المعحبين الكوريين ينبغي عليهم إعادة حساباتهم و تفكيرهم في الأمر، الا يمكنكم النظر للأمر من زاويه أخرى، إن كنتم فعلا تحبون فنانكم المفضل ف لا بد أن رؤيته سعيد ستكون اسعد اللحظات بالنسبه لكم، فلماذا يحدث عكس ذلك؟ "
_ comments :" المعحبون الكوريون قاسون للغايه ، شخص دافئ و رقيق مثل هيون لا ينبغي معاملته بتلك القسوه "
" لا أفهم ما هي مشكلتهم، و ما دخلهم في حياته الشخصيه، انهم يعطون أنفسهم صلاحيات هم في الأساس لا يملكونها "
" تبا لهذا الهراء، انا سعيده للغايه لأجل عزيزنا هيون، انه شخص ملئ بالمشاعر و يستحق أن يكون في علاقه جميله "
" اتمنى ان يكون بخير، رأيهم ليس بهذة الاهميه على اي حال، فايتينج هيونجين "
جلس هيونجين يقرأ التعليقات و هناك بعض الدموع معلقه في عينيه
" ظننت انني يتوجه اليّ بالكراهيه فحسب، لم أكن اعرف ان هناك داعمين لقراري "
قال هيون بتأثر من كلامهم
" ألم أخبرك عزيزي، الستاي العالمي متفهمون للغايه، فالتكتسبهم في صفك "
" انا ممتن لوجودهم، انهم كنسمة هواء منعشه في ليله صيفيه حاره"
"دعنا نفعل ما يروق لنا فحسب، لنغلق آذاننا عن العالم الخارجي "
" نعم عزيزتي، و لكن أخبريني، ما رأيك في المنزل، هل ظهر بالشكل الذي اردته؟ "
" بالطبع انه كذلك، يروق لي كثيرا و مناسب لزوقي "
قالت بحماس و عيون لامعه
" لنعش به حياه طويله و سعيده، و بعد عدة سنوات نملأه بالأطفال المشاغبين، يخطون اولى خطواتهم به و يتجهزون لليوم الأول في المدرسه بداخله و نعطيهم الكثير من الدفئ و الحنان في منزلنا الدافئ و يخرجون للعالم الخارجي منه ليتركونا و قد شاب شعرنا في منزلنا الجميل "
قلت و انا اجذبها داخل احضاني
" يالهي هيون، مجرد تخيلي لحياتنا جعل قلبي يصارع ضلوعي، احبك للغايه "
قالت و عيونها مغرورقه بالدموع
" و انا سأحبك ما حييت "_ في منزل كريس
" انا سعيده لهيون انه تخطي الموضوع بسرعه، كانت هناك نظرات قوة تعتلي وجهه "
قلت و انا اخرج من المرحاض متوجهه الي السرير
وضع كريس حاسوبه اللوحي جانبا منتبها لكلامي
" كنت اثق في اخي الصغير، لطالما علمت مدى قوته و انا فخور به للغايه "
قال بحب شديد
" احب كم انك تكون كالأب الفخور عندما يتعلق الأمر بأطفالك، انت حنون للغايه "
" حقا، هل انا كذلك؟"
قال بابتسامه متوتره
" ماذا هناك حبيبي؟ لما انت متوتر؟"
تسألت باستغراب
"ليس الأمر انني متوتر، انا فقط محرج منكِ، هيونجين كانت لديه الشجاعه الكافيه ليعلن خبر مواعدته في بث مباشر يشاهده الآلاف، اما انا ف لا، أشعر بالعار "
قال و هو يطأطأ وجهه المحمر
" عزيزي، اخبرتك بالا تفكر بهذة الطريقه، كل شئ يحدث في الوقت المقدر حدوثه، لا داعي لأي صراعات مع القدر، ارفع وجهك اللطيف ذاك دعني اقبله "
قلت و انا امسك بذقنه و ارفع وجهه و اقبل شفتاه بعمق
" منذ رأتكِ عيناي و انتِ تملئين حياتي بالبهجة، لا أعلم كيف امضيت أعوامي الماضيه بدونك، كيف تجاوزت ايامي الصعبه، مع من كنت افرغ أفكاري و مشاعري، سحقا، انا لا اتخيل يوم واحد بدونك الان "
" ليس عليك إرهاق نفسك بالتفكير في اليوم الذي لن اكون موجوده به في حياتك لانه لن يأتي ابدا "
قلت و انا افتح ذراعيّ ليرتمي هو بداخل احضاني و ظللت امسد على شعره حتى لاحظت انتظام أنفاسه ف علمت بنومه
اطفأت الاضواء و نمت انا الأخرى
YOU ARE READING
long lasting love
Romanceمازِلتُ أتذَكَرْ أوَل لِقَاءٌ، يومَ امتَلَأتْ حياتي بالحُبِ و الدِفْء.. قَبضْتُ على يدِيكِ الضَئِيلَة بأصابعِي الصَغيرَة و أقْسَمتُ ألا أترُكها أبداً .. ظَللتُ قابِض عليها و أنتِ تُخطِي أولَي خُطواتِكِ .. و ها أنا ذا ما أزالُ قابِض عليها في يومِ ز...