CHAPTER | 03

7.9K 313 27
                                    


الفصل الثالت :

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


الفصل الثالت :

مابها حالتي؟

________


"إنه هو!"

قالت إيفا، مدركةً أنه نفس الرجل الذي قابلته للتو في الحديقة.

هذا الرجل هو الأمير؟

لا عجب أن صوته كان مليئًا بالثقة والسلطة.

ابتلعت عندما بدت نظرة الأمير وكأنها موجهة نحوها ، ما جعلها تنظر إلى الأسفل كما لو كانت تخفي وجهها عنه.

لقد عزّت نفسها من خلال التفكير.

"لابد من أنني مخطئة. إلى جانب ذلك الأمير يرتدي قناعًا لذلك من الصعب معرفة أين ينظر من تلك المسافة."

مشى و هو يرحب بكل شخص في الحفلة. كما اعتذر عن التأخير.

نظرت إليه واقفًا تحت الأضواء ، لاحظت أن شكل وجهه كان هو نفسه شكل غافن باستثناء لون الشعر.

كان شعر غافن أسودًا بينما كان للأمير شعر أشقر ذهبي.

ثم تذكرت أن شعر غافن الأصلي كان أشقر ذهبي اللون وأنه صبغه باللون الأسود فقط ليكمل لون شعرها الرمادي.

'لكنه الأمير سيدريك وليس غافن إيفا ، لذا توقفي عن فعل ما تفعلينه الآن'

وبخت نفسها الداخلية.

لم تعرف إيفا ما هو الخطأ معها. شعرت فجأة بالتوتر ، وهي تراقب الأمير يسير في اتجاههم.

"المدير روث سيقدم لنا الآن الأمير سيدريك. يا إلهي ، أتمنى لو لم يكن يرتدي قناعًا حتى أتمكن من رؤية وجهه ، ولكن حتى مع القناع فإنه يتمتع بالفعل بجاذبية قوية. انظري إليه كيف يبدو مهيبًا وهو يمشي نحونا "

تمتمت بيري وهي تتحكم في نفسها من القفز عليه.

سرعان ما توقف روث على طاولتهم وقدم الأمير سيدريك إلى الفريق بأكمله.

DON'T KISS ME ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن