CHAPTER | 58

1.8K 87 6
                                    


الفصل الثامن و الخمسين :

إعتقال

إعتقال

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


بدأ زاك وفريقه عمليتهم العسكرية للسيطرة على مقر كاي و إعتقال جميع رجاله بمجرد انتهاء مراسم التتويج.

تأكد من قيام فريقه بتأمين المبنى أولاً مع رجاله الآخرين المحيطين بالمبنى في جميع الزوايا بالخارج، بما في ذلك من الأعلى إلى الأسفل إذا كان هناك طريق هروب للعدو عبر الهواء أو حتى تحت أرض المبنى.

"صافي!"

صرخن تورين وهم يتفقدون كل غرفة في المبنى القديم الذي كان المقر الرئيسي لدونكان. إستخدموا الغازات المسيلة للدموع للتأكد من عدم تمكن أحد من الهروب.

كانت الطلقات النارية في كل مكان. صوب رجال كاي بطلقات نارية مفتوحة لأن الدخان كان كثيرًا بالنسبة لهم للبحث عن الأهداف.

في النهاية، كانوا جميعًا عاجزين، إما يتأذون أو يفقدون الوعي بسبب الغاز المسيل للدموع.

إستغرق الأمر وقتًا أطول مما كان متوقعًا منذ إندلاع قتال عنيف بين رجال كاي والجيش.

لحسن الحظ، لم تقع إصابات في صفوف رجال زاك، لكن معظمهم كانوا من رجال كاي.

لم يمض وقت طويل حتى انتهى القتال أخيرًا. لقد كانت عملية ناجحة حيث قام زاك وفريقه بتأمين المبنى و إعتقال جميع رجال كاي في مخبئه الرئيسي.

كان كاي يعمل كثيرًا بشكل غير قانوني، لذلك قاموا أيضًا بإغلاقه في وقت واحد مع فريقه الفرعي برئاسة الجنرال دري ورجال عسكريين موثوق بهم من البلد.

لم يتركوا التفاصيل السطحية دون مساس، وسار كل شيء وفقًا للطريقة التي خططوا لها. لقد قضوا على اتصالات كاي من اليسار واليمين في قائمتهم في يوم واحد فقط، ولم يتركوا أحدًا معفيًا.

لم يكن لكبار المسؤولين أي رأي منذ أن جاء الأمر مباشرة من الملك، الذي كان يمتلك كل السلطة. لم يتمكنوا من التشكيك في عمل الملك لأن غافن قدم أدلة كافية ضدهم جميعًا.

DON'T KISS ME ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن