part three، الباࢪت الثالث

508 35 12
                                    

بسم الله الرحـٰمن الرحيم ♡

ام مهيمن : يلا ماما نامو ڪافي باجر راح يجي عليكم امــيــر

حوري : امير؟؟ راح يجي علينه صالي شكد مشايفته اذكر اخر مره شفته بعرس عمو عادل قبل 10 سنوات وڪل ما اروح ما اشوفة

ام مهيمن : اي باجر من يجي عليكم سلمي عليه زين؟ وابوچ ڪال تلبسون برڪع."نقاب"

طفرت ساره : ليش يمه برڪع ترى رايحين عرس مو فاتحه!!

ام مهيمن : عمچ ڪال لبوج هيچ من اطلعن البسن برڪع لان باجر الشباب ڪلهم راح يجون اولاد خالات سلطان واخوات ام امير وولدهم .

حوراء : يعني اضل لابساته؟

ام مهيمن : لا بحلفه النسوان تنزعنه، لان راح تحطون مڪياج عمچ ڪال تلبسون!

حوري : اها ان شاء الله

ساره : والله ضيم يمته نخلص منهم ومن تقيدهم يعني حرام البنيه تحط مڪياج لو شنو بس اڪبر دقيقة وحده ما اضل با العراق ووياهم .

ام مهيمن : اي عمود عمچ حيدر ما عنده مانع طلقه براسج وهم تموتين وهم تفضحينه بين العشاير شڪلك شردتي .

ساره : اموت ولا هل العيشه.

حوري : ڪافي سارونه تردين تموتين عمود مڪياج يله ميخالف منو يستاهل انشوفه وجهنه الحلو؟! من نوصل ننزع ڪافي سدي الموضوع باچر ورانه ڪعده .

ساره : ي يلا تصبحين علئ خير

حوري : وانتي بخير

ڪعدتنه امي الصبح والصراحه كُلش فرحانين لان صارلنه هواي مـحـد معرس ودائما الي اعرسون من اقارب ابوي بعاد فه منروح احنا، كعدنا الصبح نضفنا البيت لان مثل كل مرة ماما ما تطلع المكان الا البيت يلمع لمع، سبحنه وحطينه مكياج ولبست بدلتي،
بدلتي اصير حمره مفتوحه من ورا ومن الصدر شويه وقصيره وذيقه ومطلعه جسمي اجنن وخليت المكياج وخليت حمره حمره وفتحت شعري سويتة ملولو شعري يوصل حد جوه ركبتي بعد شويه ويعبر البدله مالتي لان البدله ويه رڱبتي طلعت اجنن ونفس الشي سارونه هم لبست نفس البدله بس هيه سوده وخليت الها مكياج و لفت شعرها ڱرن وشعرها حد خصرها وكصيت الها كذلتها وسويته الها، تخبل طلعت وعطرنا روحنا ولبسنه الڪعب وفوڪاه الڪاب ولبسنه البرڪع .. وامي هم لبست بدله مستوره وهم لبست بركع ومخلت مڪياج اوفر كلش شويه حطت، وڪعدنا ننتضر يمته امير يجي علينه وشوي وسمعنه ابوي اصيح.!!

ابوي : يلا بنات يلا اجه امير ابن عمڪم عليكم
سارة: بوية متروح ويانه
ابوي: لابوية اروح ويا النسوان غير وية الزلم
حرواء: هههههههه تمام بوية
امي : هله بيه جاهزين .
ابوي : سمعن بابا اريدكم هناك تكعدن واسكتن وابدا مطلعون براه لان هواي زلم جايين ومخبوصين تكعدون با البيت عمتكم مريم واسكتون مطلعون بره ومن يجي سلطان لبسولكم شي مو بس شال زين ابوي وسلمو علئ امير ورضا عيب ولاد عمكم.
حوري : صار بويه
ساره: يعني رضا هم جاي ويه امير؟!
ابوي : اي بويه يله روحو

حبك وطن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن