بسم الله الرحمن الرحيم
طبعاً مثل متعࢪفون اميࢪ خدعني و كال الي نࢪوح للجامعة بس با الاخيࢪ عرفت انو اࢪيد اونسني وينصحني بخصوص ساࢪة واشتࢪينا هداية وࢪحنا للاجتما؏ با الࢪجعةَ اتصل علينا ࢪضا وكال تعالو اميࢪ كال اله خو مصايࢪ شي كال لا بس تاخرتو تعالو طبعاً اني كلت ليل وصحيح خاف تاخرنا عليهم بس من ࢪجعنا هنا ﭼـانت المصيبة..
امير: شكو شنو صايࢪ.
رضا : ما ادࢪي بس ساࢪة محضࢪة ملابسهها و ࢪادت تࢪوح للكࢪاج وتاخذ سياࢪة لبغداد بڪوه مـنعـتهها وضلت تصࢪخ حتئ العام اجت علينا عبالهم صايࢪ شي .حوࢪاء : عزاا وينها ولك "بعصبية وخوف"
ࢪضـا : حبستهها با الغࢪفة وقفلت الباب عمود لا تطلـ؏.
حوراء : دخلت للغرفة وشفت ساࢪة غركانة با البـﭼـي ويمهها الجنطة اول مدخلت ڪالت .
ساࢪة: طلعي بࢪا وههسه تودوني يم اهلي ما اࢪيد اضل يمج." تحجي و تبچي"
امير : ساࢪه اهدئي ، بس فهمينه ليش تبچين.
ساࢪة: مالكم غرض اࢪيد اࢪوح يم اهلي.
اميࢪ : تمام باچر الصبح اوديج اتفقنه بس امسحي دموعج ونامي يلة "وابتسم الها "، كومي حوࢪاء و ࢪضا يلة ڪلمن لغࢪفتة .
حوراء : طلعنا كُلنا من للغرفة .. اميࢪ غيࢪ تفتهم شكو ليش طلعتنا غيࢪ نعࢪف شنو بيهاا؟
اميࢪ: حوࢪاء مو جاي اشوفيهها معصبة وتبجي؟! كُلشي مࢪاح نفتهم منهها لازم شوي تهدء يلا بعدين نحجي وياها.
حوࢪاء : اميࢪ عوفني ادخل وافهتم شبيها احنا معدنا هيج ، هيه تبجي وانتَ تبتسم وتكول يلة اطلعو هذا كلام.
اميࢪ : تعلمي اذا شفتي شخص معصب خصوصاً "المراهقين "
تتركيهم لوحدهم "تختاࢪين وقت مناسب تتحجين وياهم " .
لا تحاولين ترفعين صوتج وهمه معصبين "وطبعا انتِ فوك ما هيه معصبة وتبجي انتِ اصيحين شبيج وبصوت عالي هنا هيه راح تتوتر وما عدهها شي فقط الصريخ والتوتࢪ و البجي، فه اذا شخص معصب من شي حاولي تكونين هادئة ، يعني اذا شفتي شخص معصب كوني هادئة عمود اصير هادئ.الابتسامة الها مفعول السحࢪ بس ڪون مو من الشخص الخطئان "يعني مو للشخص الي معصب منه يبتسم لا كون شخص ماله اي شي با الي دا اصيࢪ هو الي يهدي وبتسم اله .
لازم تختارين الكلمات قبل لا تنطقيهها. "هاي ام شي "
ونترڪهم لوحدهم حتئ يهدئون و بعدين نفتهم منهم.حوࢪاء : والله معࢪف شنو اكلك بس تمام.
اميࢪ : اني ࢪايح الغرفتي، ࢪضا ࢪوح نام حبيبي
ࢪضا : تمام.
حوراء : تفاجئت امير هادئ واحل كل شي بهدوء ومعࢪفت اࢪد علية ، رحت الرضا كتله شلون صاࢪت هيج ليش ضلت تعيط فجاة كال قبل لا اطلعون انتم هيه شافتكم من الباب وبس صاࢪ اليل هيه كالت وينهم تاخرو اني اتصلت علئ اميࢪ رفضة ودزلي مسج هسه نجي با اجتماع اني، كتلهاا رفضة هسه يجون هيه راسن ڪلبت علية وضلت تصرخ ومڪدرت اسيطر عليها لكلك دخل بيها جني ضلت تعيط وتصرخ و بكوهه دخلتهها للغرفة وسويت نفسي اخابر اكول تعالو ساࢪة تخبلت بس طلعت فوك وحجيت وياكم بهدوء عمود لا اصير بيكم شي با الطريق وتخترعون، بعد ما فهمني ࢪحت لغࢪفتي اول مدخلت سبحت كعدت شوي علئ المبايل بس ما انطاني ڱلبي اتࢪك ساࢪة زعلانة مني ، ࢪحت لغࢪفة ساࢪة طبعاً جانت بعدهها تبجي بس مو مثل الحرگه اول مال اجينة كمت ودخلت.
أنت تقرأ
حبك وطن
Bí ẩn / Giật gân"قصة حقيقية" قصة با اللهجة العراقية فتاة في مجتمع لو علمو أنك تحلم حلماً جميلاً لاًيقضوك من نومك ، تحاول العيش بحرية بين شيوخ العشائر وتكسر جميع القيود و العادات والتقاليد و تسعئ الئ تحقيق حلمها وان تجد الحب الحقيقي التي طالما حلمت به ولكن توجد صع...