part eighteen، بارت الثامن عشر

362 31 5
                                    

هلا شلونكم  يمةة شكد مشتاااقتلكم هواي والله كلش هواي،  خو ما ناسيني؟   لا تخافون ما نسيتكم هههههههههههههههه، شكرا لكل شخص دعالي و شكرا لمحبتكم وكلام الي اخبل يعمري انتو،  يلا بسرررعه خل نبلش با البارت لان مو بس انتو اني هم كلش متحمسسة للحداث الى راح تصير 👀💙،

تصويتاتكم مو تنسوهاا عمود استمرر و ما اتاخر عليكم
😞❤️‍🔥❤️‍🔥

______________________________

حوراء:  لما عمي كال الي يوم الالكم انتِ وامير عرفت اريد الجواب مني لان تاخرت عليهم،  قررت اواجه  امير واعرف هو ليش سوه هيچ ليش اريد ادمر حياتي،  مستحيل اعيش وية رجال اني ما احبة ولا اريدة،  لو مو ايكول لعمي و لبوي شنو اصير خل اصير اني اعرف نفسي كلش زين ما مسوية اي خطا و الي صار كلة صدفة بصدفة،  و الله يعرفني اني شنو محاجة ابررلمهم ،،  اذا امير ما گال اني راح اكول وافتك لان تعبت من التفكير ..  واميرر مستحل اتزوجة مسستحييل چنت لا احبة ولا ما احبة انسان عادي، هسه صرت اكره شي اسمة امير، قررت باجر الصبح اتصل علية واكلة اني مموافقة وشنو اريد اسوي خل ايسوي، صليت ركعتين جنت هواايي نعسانة يعني لو اصير انفجار يمي ما راح اكعد، لان واخيرا عقلي صار فارغ واتخذت القرار وهسه اكدر انام.
سارة:

بعد ما رجعنة من عقد مهيمن للاسف رجعت واني مكسوره، اول مرجعت كعد يتصل علية رضا بس اني ما ارد ضل ادز مسج مرديت علية و قفلت جهازي وكعدت ابجي بخنسة عمود لا احد يسمع من اهلي،  اليل كلة ضليت كاعدة ومنمت ابداا، ...  كمت الفجر حسيت روحي جوعانة بكوه كمت احس جسمي كل ياذيني رحت للمطبخ طلعت جبن و مربة و حلاوه و حميت الچاي، طلعت برا با الحديقة جان الجو اريد اصير شروق و بي نسمة برد وهواء حرفيا المريض الي يكعد هنا اطيب،  تذكرت بهاي الحديقة من اعترفلي رضا و نزلت دموعي حتى اكلي ما كملتة سمعت صوت الاذان الفجر، شلت الصينية وغسلت المواعين، رحت للحمام اريد اتوضى شفت الحمام مقفول دكيت الباب كلت اكو احد هنانة، رد علية بابا بصوت كلش ضعيف "اني" 

كمت ابتعدت ورحت كعدت با الهول اتاني ابوي يطلع، ابوي كلش متغير صاير اصفر وتعبان من يوم ما اجينة وكلش ملتهين عنة وما اعرف شنو بي،

شفت ابوي تاخر وما طلع رحت دكيت باب الحمام صحت
"باباتي اذن" 
ابوي مرد علية دكيت الباب  بصوت شوي اعلى ابوي هم  ماضل ارد علية،  ضليت ادك الباب سريع واصيح

"بابا... بابا...  وادك با الباب..  الوو.. بابا.

على صوتي وضليت اصيح بصوت عالي وادك الباب

باباااا .. باباااا .. 

حاولت افتح الباب جان مقفول...  ركضت على امي وضلت اصيح

مامااا كعديي ابوي با الحمام وقافل الباب مجاي ارد عليية

امي كعدت مخترعه كالت كعدي مهيمن ركضت على مهيمن وكعدتة.

حبك وطن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن