special part2

1.1K 104 195
                                    

البارت قبل الأخير

تعبت كتير في الكتابة شجعوني 🥰🥰

أدخل جيمين إيما الغرفة ليغلق الباب خلفه و يتقدم من التي تنظر في أرجاء الغرفة بابتسامة تشق وجهها لكم الذكريات التي راودتها بمجرد دخولها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


أدخل جيمين إيما الغرفة ليغلق الباب خلفه و يتقدم من التي تنظر في أرجاء الغرفة بابتسامة تشق وجهها لكم الذكريات التي راودتها بمجرد دخولها ..

تقدم جيمين منها بابتسامة سعيدة...
و بدون تردد عاد لتقبيلها بشغف يفرغ كل شوقه في ذلك ..

سار بعد ذلك باتجاه رقبتها يطبع قبلاته و يتنفس من عبيرها بينما يطلق همهمات مستمتعة ...

حاولت إيما دفعه قليلا عندما شعرت بثقل انفاسه و حرارتها ضد رقبتها ، لكنه تصنم في مكانه و لم يتزحزح ...

إيما بنبرة ضعيفة : توقف جيمين ...

بنبرة خاملة : اشتقت لك حد الجنون ..

دفعته إيما بخفة لينصاع لها هذه المرة لكن بعدم رضا ...

حاولت إيما أن تلطف الأجواء بعد أن بدا على جيمين الانزعاج : ما هي اخبارك؟

تراجع جيمين للخلف ثم اتجه نحو الأريكة متجاهلا إياها ..

زفرت إيما ببعض الغيض ثم لحقت به : كفاك تذمرا كالأطفال جيميني..

نظر نحوها جيمين بانزعاج اكبر ليقول ببعض الغضب: انا لست طفل ...

إيما : بلا أنت كذلك ..

اشاح جيمين بوجهه ليهمس بصوت مسموع : انت حتى لا تسمحين لي بأن أثبت لك أنني لست كذلك...

ليتلقى ضربة على كتفه من التي فهمت مقصده : طفل منحرف ...

التفت جيمين بغضب من ضربتها و هم أن ويصرخ و لكن مظهرها الخجل مع وجنتيها المحمرة ألجمتا لسانه ..زم شفتيه بغيض أكبر و اكتفى بالنطق : تبا لك إيما ،انت تصعبين الأمر علي ..

في غرفة الجلوس كان كل واحد من الاعضاء مشغول بأمر ما ...

من بينهم جين الذي كان يتصل مرارا و تكرارا محاولا عدم الانزعاج من عدم رد الطرف الآخر ..

تقدم منه نامجون ليسأله : ما الأمر هيونغ ،هل هناك خطب ما ؟

جين ببرود غريب : إنها فقط سومي لا تجيب على اتصالاتي ..

ليست غلطتي Park Jimin + BTS حيث تعيش القصص. اكتشف الآن