6

1.9K 121 41
                                    

رجاءا لا تقرءوا بصمت 😥😥 علقوا على الاحداث خليني انزل بقية الروايات بحماس 🥺🥺💜

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

رجاءا لا تقرءوا بصمت 😥😥 علقوا على الاحداث خليني انزل بقية الروايات بحماس 🥺🥺💜

خرج جيمين بعد ان قضى وقتا طويلا تحت الحمام الساخن آملا أن يزيح عنه التعب و التوتر ...
نزل مباشرة بعد أن غير ملابسه ...
سمع اصوات الاعضاء يضحكون بهدوء من بعيد ...
اقترب منهم حيث غرفة الجلوس المعتادة ...
و هنا كان ما رآه و جعل دمه يغلي ، فيشد على قبضتيه بغضب ...ثم يقترب من ايما التي كانت تجلس مع كل من تاي و جين و جونغكوك بينما يتبادلون احاديث هادئة و ابتسامات لطيفة ..

رمق اصدقاءه بغضب بينما يقول : ما الذي تفعلونه ... الم أحذركم منها ، انها خبيثة لابد انها تخطط لأمر ما ...

تكلمت ايما بصدمة قبل ان ينطق احد: ما الذي تقصده ما ....
لم تكمل كلامها بسبب جيمين الذي قاطعها بنبرة مستفزة: مالذي تخططين له هذه المرة ...
ايما بنبرة ضعيفة: ما الذي فعلته لك ؟؟
تجاهل سؤالها و زادا من نبرته و ابتسم باستفزاز اكبر: عرفت ... هل تخططين لتنجبي طفلا من كل واحد منا ...
.. صوت صفعة دوى في المكان ...
الجميع فاغر فاهه بصدمة ...

حالة ايما لم تكن تسمح لجيمين حتى بأن يرد الفعل ..
دموعها تنهمر بشدة ، انفاسها تكاد تنقطع : بااارك جيمين انت وغد لعين أنا اكرهك ...
..
ثم ركضت بعيدا ...
شعور غريب راود جيمين ... انه ندم ...و لكنه لن يعترف بذلك ...
رص جين على قبضته بغضب و كان سيوبخ جيمين بقسوة و لكن نامجون منعه ثم تقدم و قال لجيمين بنبرة عتاب : لقد تجاوزت حدودك كثيرا يا جيمين ...
ثم ربت على كتفه و قال بصوت خافت موجها خطابه للجميع ... يجب ان نغادر الآن للتدريبات ...
أومئ الجميع في صمت ثم اتجهوا نحو سيارة الشركة ... ينتظرون تاي الذي قلق على ايما و اراد ان يطمئن عليها ...

اخيرا عاد تاي بعد ان اطمئن ان ايما بخير...
جيمين كان يجلس في مؤخرة السيارة يضع كمامة على وجهه و قبعة يحاول بها اخفاء ملامح وجهه المتعبة قدر الامكان ..
جين تحدث يسأل تاي: هل هي بخير؟!
همهم تاي بينما يصعد السيارة ثم قال : لقد كانت تبكي و لكنها وعدتني انها ستهدأ ...
...
Pov JIMIN
{ أنا واثق انني أكرهها و لكنني لا اعلم لماذا شعرت ببعض القلق .. لماذا ارتحت قليلا عندما قال انها بخير .. }
End pov JIMIN
اثناء التدريب ...
ساعة الإستراحة ..
انعزل جيمين عن الجميع يأكل القليل فقط من اجل شحن نفسه ببعض الطاقة ...
لاحظ جونغكوك أن جيمين وضع وجبته جانبا دون أن يأكل نصفها حتى ... و ليس هذا من عادة جيمين ابدا فلطالما كان ياكل الكثير ...
تقدم منه في قلق : هيونغ ، يجب ان تأكل جيدا هذا سيء لصحتك ...
رمقه جيمين بغضب ثم قال بنبرة خشنة: اهتم بنفسك فقط لا تفكر بي ...
جونغكوك بصدمة : لماذا انت غاضب مني ؟
جيمين بشبه صراخ: ألست نفس الشخص الذي كان يجلس و يضحك مع تلك الحية التي دمرت حياتي ، اليس من حقي أن أغضب ؟!
تنهد جونغكو بخفة ثم مسح على وجهه و قال بهدوء : ليس و كأني أقف في صفها ، و لكن يجب ان تفهم يا هيونغ ،انها ليس في حال يسمح لنا أن نزعجها او نضغط عليها, انا فقط مثل الجميع نسايرها إلى حين ظهور الحقيقة ، هذا لا يعني أننا نثق بها ...
استدرك جيمين نفسه قليلا فهدأ من نبرته قائلا : المشكلة أنني لا أستطيع أن اتصرف مثلكم ، كل حقد العالم يجتمع في قلبي كلما أراها ...
ظهرت على محيى جونغكوك ابتسامة خبيثة حين خطر بباله اغاضة جيمين الغاضب : و لكنها جميلة جدا ، ذوقك جيد حتى و انت تورط نفسك ..
كانت خدود جيمين قد مالت للأحمر القاني بينما لاح الغضب على ملامحه جليا و لكن جونغكوك لم يبالي بذلك بل فر سريعا لينجو بجلده في حين لم يتوقف عن الضحك ....
....
السابعة مساءا ..

ليست غلطتي Park Jimin + BTS حيث تعيش القصص. اكتشف الآن