2

2.6K 143 23
                                    

أول مرة أنزل بالواتباد يا ريت تعطوني فرصة و تقرأو كتاباتي و تشجعوني 🥺

رجاءا لا تقرءوا بصمت 😥😥 علقوا على الاحداث خليني انزل بقية الروايات بحماس 🥺🥺💜💜

جرت حقيبتها بضع خطوات بعد أن أنزلتها تلك السيارة أمام مبنى ضخم ..

تأملته بعينين متسعتين و لكن سرعان ما راودها نفس الضيق و ازدادت نبضات قلبها ،، كل شيء يبدو من حولها مخيفا ،، حتى ذلك الطقس الصحو كان يبدو لها كما الهدوء قبل العاصفة ،، كانت تخشى أن تتقدم خطوة أخرى ،، تمنت لو كان كل هذا كابوسا لتستيقظ منه ، كادت دموعها تنهمر لكنها منعتها فما من فائدة منها بعد الآن لربما ستحتاج إليها أكثر في المستقبل لذلك عليها أن توفرها ...

رغم ثقل خطواتها و لكنها جرت نفسها نحو الداخل ، لم تجد صعوبة في الدخول فالجميع كان يعلم بقدومها ، قادتها قدماها نحو غرفة كبيرة بها مقاعد في كثير من اجزاءها بينما يمتد على ركن منها مطبخ صغير يبدو أن هذا المكان مشترك بين الأعضاء ،، لم يظهر لها أحد و بدا المكان خال من أي منهم و لكن سرعان ما شعرت بأقدام تتقدم ناحيتها رفعت عيناها بصعوبة ليظهر لها نامجون الذي كان يسير نحوها على مضض و علامات الانزعاج تبدو جلية على وجهه ...

تحدث بنبرة حادة دون حتى إلقاء التحية بينما يمد لها بطاقة لفتح الباب : شقة جيمين في الطابق الثالث على اليمين ...
أومأت في ارتباك محاولة قدر الامكان اخفاء حزنها بسبب هذه المعاملة ... هي حتى لا تصدق أن من امامها هو نامجون قائد اشهر فرقة لم تستطع حتى ان تنبس بحرف فهي الآن في موقف لا يحسد عليه ...

لا تزال على نفس وضعها حينما مر بجانبها جونغكوك و قد اكتفى بتلك النظرة الحارقة نحوها ...

أخذت البطاقة بيدين مرتعشتين و تقدمت بثقل عاجزة حتى عن السؤال عن طريقة الوصول للغرفة ... لا تمتلك الجرأة حتى لتظهر صوتها أمامهم ، و أخيرا ظهر لها جين الذي كان يبدو أكثر وداعة مقارنة بالبقية ،، فقد خاطبها بهدوء : اتبعيني لأريك الغرفة ...

اومأت بسرعة و تبعته محاولة أن لا تتعثر في خطواتها بسبب تعبها النفسي و البدني ،، فلا ننسى أنها حامل و مع كل هذا الارتباك لا بد أن تشعر بإرهاق شديد ... للحظة راودها دوار شديد لكنها تشبثت بالحائط دون أن يلحظ جين الذي كان يمشي امامها ذلك ...

لم تكن بحاجة لصعود الدرج فقد كان هناك مصعد ... وقف جين امام الغرفة ثم التفت ناحيتها و قال بنفس النبرة و قد لاحظ شحوب وجهها : هذه غرفة جيمين و هو ليس بالداخل أظن يجب ان تأخذي قسطا من الراحة ...

انحنت بخفة و هي تهم بهدوء بينما ظل جين واقفا للحظات ينظر نحوها بنظرات غريبة تخفي ضجيج أفكاره حول كل ما يحدث ...
____________
لكن أين جيمين ؟!!
____________
الطابق التاسع من نفس المبنى ... ملهى صغير يبدو أنه يخص الأعضاء وحدهم ،، تاي الذي يجلس بجانب جيمين يراقبه بقلق ،، فقد كان يفرط في الشرب و ربما قد تجاوز حد الثمالة ،،، حالته يرثى لها ،، يبدو منهارا تماما لذلك لم يستطع تاي أن يبرح المكان و يتركه في تلك الحالة فقد يفعل جيمين بنفسه شيء و هو على تلك الحالة ...

كأس آخر قربه جيمين نحو شفتيه و لكن يد تاي هذه المرة تدخلت ليتكلم بنبرة حادة : يكفي هذا جيمين لقد أفرطت في الشرب يجب أن تتوقف ...

نكز جيمين يده بقوة جعلت الكأس يقع من يديهما و ينكسر ثم تكلم بثمولة و حزن : لا يهم ، أنا أريد الموت قبل أن أرى تلك اللعينة ، لا أصدق أن حياتي انقلبت رأسا على عقب بسببها ...

تاي و قد خفض من حدة نبرته : الشرب ليس هو الحل جيمين ، يجب أن تكون في وعيك و تفكر في حل جيد ...
لم يستمع جيمين لما قاله تاي و إنما  نهض من مكانه مترنحا تبعه تاي في حذر يراقبه خوفا من تعثره و وقوعه ... ظن أنه سيذهب لغرفته لكن جيمين جر نفسه نحو غرفة المعيشة المشتركة ثم رمى نفسه فورا على أول مقعد رآه و نام ...

نظر تاي نحوه ثم تنهد و غادر متجها لغرفته ...

_______________
في قاعة الألعاب جين و نامجون و جونغكوك مجتمعون بعد جولات عديدة من الألعاب ..
جين : الوقت قد تأخر لابد أن البقية نائمون ...
نامجون : لكن هيونغ، لماذا تبدو قلقا؟!
جين تنهد : تلك الفتاة في الغرفة منذ الصباح و لم تأكل شيئا و في حالتها تلك قد يحدث لها شيء سيء ...

جونغكوك بانفعال : لا أصدق ما تقوله هيونغ هل انت قلق على تلك الأفعى ...
جين ضرب على الطاولة التي بجانبه في غضب : توقف عن اطلاق الاحكام قبل ان تعرف الحقيقة كاملة ، لماذا تلومونها هي فقط أليس ذلك السافل جيمين مذنب أيضا...
نامجون في استغراب : تتكلم كما لو أنك تعرفها من قبل ، أليست تلك التهديدات واضحة لك و تريك كل الحقيقة ..

اشاح جين بوجهه في عدم تصديق: تبدو مختلفة تماما عن ما ظننته ، عيناها كانتا تشعان حزنا، انا اشعر أن هناك أمرا غريبا في ما يحدث ، و من الجانب الانساني لا يجب أن نتركها في تلك الحالة ...

زفر جونغكوك كاتما غيضه ، فهو منزعج منذ البداية مما يحدث خاصة و هو يرى جيمين منهار أمامه و حزين طيلة الوقت ...
_______

يا ريت تدعموني مشان اتشجع و انزل اكثر 😩😢😵

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يا ريت تدعموني مشان اتشجع و انزل اكثر 😩😢😵

ليست غلطتي Park Jimin + BTS حيث تعيش القصص. اكتشف الآن