©©في مكتب شيڤ ...
#خرج شيڤ من شروده حين سمع طرقات على باب مكتبه ووجد راجان يدلف للمكتب ومعه أوراق ..."راجان" :- هل أنت متفرغ الآن شيڤ لأن معي بعض الأوراق التي تحتاج إمضاءك قبل إرسالها للأرشيف .
"شيڤ" بإيماءة :- أجل سيد راجان أنا متفرغ الآن أنا أردت إخبارك بأن تُبعد ڤيوم عن الفتاة المصرية التي أتت إلى قصرك اليوم لأنه يريد إيقاعها في حبه وبعد ذلك سيخدعها ويتركها محطمة .
"راجان" بإندهاش ونظر إليه :- ماذا تقول أنت شيڤ كيف ڤيوم يريد التقرب من سهيلة وخداعها لاحقاً أنا لا أصدق ما أسمعه هل أنت واعٍ لما تقوله .
"شيڤ" بجدية :- أجل أنا واعي جيداً لما أنطقه الآن إبنك ڤيوم هو يريد فعل ذلك معها وتراهن معي منذ عدة أيام على فعل ذلك والزواج منها وها أنا أخبرك .
"راجان" بنفي :- كلا هذا لن يحدث هي إبنة صديقي المقرب ولن أسمح لڤيوم أن يدمر هذه الصداقة بيننا ويفعل شيء سخيف ومجنون وأنا سأقف له .
"شيڤ" :- حسناً لكن لا تقول له أني أخبرتك بكل هذا وإذا حدث شيء آخر سأخبرك به حتى توقفه وتحمي الفتاة البريئة من براثن ڤيوم وأفكاره .
"راجان" بإيماءة وجدية :- تمام شيڤ لا تقلق وأنت أيضاً إنتبه عليها لأن هذه الفتاة يتيمة الأم ووالدها حياته معرضة للخطر والفتيات أمانتنا وسيعيشون معنا في القصر لذلك إنتبه عليهم معي إتفقنا .
"شيڤ" بدهشة وأحس بالوجع عليها وعلى مصيرها دون والديها :- يا إلهي ماذا تقول هل هي يتيمة الأم ووالدها أيضاً واقع في خطر إذن لماذا لم تنقذه إلى الآن ألم تقل أنه صديقك المقرب .
"راجان" :- حاولت يا شيڤ صدقني قد حاولت مراراً وتكراراً لكن لما أستطيع وهو رفض وأخبرني أن أبعد الفتيات عن كل شيء يحدث هناك حتى لا يجدوهم المافيا الإيطالية ويقتلوهم أيضاً مثل والدتهم .
"شيڤ" بحزن عليها :- حقاً هذا مؤسف للغاية وأشعر بما تشعر هي به لأنها مثلي يتيمة وسأحاول حمايتها جيداً من الخطر الخارجي إذا علموا بوجودها وڤيوم أيضاً وألاعيبه المعروفة لا تقلق عليها .
"راجان" بابتسامة مطمئنة :- وأنا أثق بكَ كثيرا شيڤ وأعلم أنك ستحميها جيداً من كل خطر يلاحقها وأنا ڤيوم سأتحدث معه وأعلم ما ينوي عليه وسأوقفه .
"شيڤ" :- حسناً وهذا إمضائي على العقود والآن أنا سأذهب لأن لدي موعد مع صديق لي يعمل بالشرطة الهندية وسأعود مساءاً إتفقنا .
"راجان" بتساؤل وضيق عينيه :- صديق بالشرطة أنا أعرف من هو أم لا أخبرني من هو هذا الصديق .
"شيڤ" بإيماءة :- صديقي ڤانش راي سينغ المحقق بقسم دلهي وأعرفه من الملجأ لأننا تربينا سوياً هناك بعد أن تركت تلال كبالي وأنت تعرف القصة كلها أما صديقي لا تعرفه وهذا كل شيء .
أنت تقرأ
الروح العاشقة ♥️ رواية قصيرة (كاملة)
Paranormal#الروح_العاشقة الرواية رجعتهالكم من تاني بعد ما قررت أحذفها وده علشان قصتها عجباني مش أكتر وبحب الأبطال شيڤ و ڤيوم ڤيوم الشاب المدلل وشيڤ الشاب اليتيم سهيلة صديقتهم المقربة ولكنها تقع في حب أحدهم .. ترى ماذا سيحدث مع الآخر حين تُحب أخيه وتفضله عليه...